رانيا يوسف عن فستانها المحتشم في مهرجان القاهرة: تغيير

رانيا يوسف عن فستانها المحتشم في مهرجان القاهرة: تغيير

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 29 نوفمبر 2019 - 19:12 | آخر تحديث: الجمعة ، 29 نوفمبر 2019 - 19:39
رانيا يوسف رانيا يوسف
انطلقت مساء اليوم فعاليات حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 41، بحضور عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم.

ظهرت الفنانة رانيا يوسف بإطلالة مختلفة عن المعهود عنها في المهرجانات، إذ ظهرت بفستان محتشم على غير العادة، لتعلق على ذلك مؤكدة أنها اختارت فستانا غير جرئ من باب التغيير، فقد أعجبها لونه وتصميمه وشعرت بأنها تريد التغيير هذه المرة.

وبسؤالها عن سبب إطلالتها الغريبة غير الجريئة، قالت رانيا خلال حوارها على قناة dmc: "قولت يبقا تغيير.. الفستان من تصميم يوسف الجسمي.. عجبني وحسيته لايق عليا وعلى جسمي، عجبني التصميم لأنه جديد عليا واللون لأن ابتديت بالأسود في الافتتاح فقولت افتح اللون في الختام".



يشار إلى أن رانيا يوسف تنشغل هذه الأيام في تصوير فيلم "صندوق الدنيا"، ويدور العمل حول عدد من ‏الحواديت والقصص ويضم عددا من فئات المجتمع وكيفية التعامل مع الحياة سواء في النجاح أو الفشل والفيلم ‏بطولة رانيا يوسف، وخالد الصاوي، وباسم سمرة، وصلاح عبد الله، وعمرو القاضي، وأحمد كمال ويضم ‏عددا كبيرا من ضيوف الشرف منهم عارفة عبد الرسول وسامي مغاوري والفيلم تأليف وإخراج عماد البهات ‏وإنتاج شركة‎ "KEMET Film Production".‎.

صورة

اقرأ أيضا:


فيديو- فستان مكشوف... أحدث ظهور لرانيا يوسف على السجادة الحمراء

بالصور - إطلالة سوداء رقيقة مكشوفة الظهر لرانيا يوسف في افتتاح "القاهرة السينمائي 41"

كلمات متعلقة رانيا يوسف

إيمان مندور

11/29/2019 7:39:31 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"