إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 نوفمبر، 2019 | آخر تحديث:
حمو بيكا

تداول عدد من المواقع الإلكترونية أنباء تؤكد اقتراب انضمام مطرب المهرجانات حمو بيكا لنقابة الموسيقيين، ضمن شعبة المونولوجست، لتنتهي أزمته مع النقابة التي اشتعلت خلال الآونة الأخيرة.

اقرأ أيضا: حمو بيكا: اعترفوا بي فنيا في الخارج... وبلدي ترفضني!

من جانبها، أكدت مصادر داخل النقابة لـ FilFan.com، أن كل ما تردد في هذا الشأن غير صحيح، وأنه بخلاف أزمة التهجم على النقابة والتي تتولاها النيابة الآن، فلا يوجد أي أزمة تجاه حمو بيكا، خاصة وأن نقابة الموسيقيين لا يمكنها منع أحد من الغناء، هي فقط جهة مانحة للتصاريح، لكن القانون فقط هو الذي بموجبه يتم منع أي شخص من مزاولة المهنة بدون حصوله على عضوية في النقابة أو تصريح.

أضافت المصادر أنه وفقا لما سبق ذكره، فإن المنع ليس من النقابة، بل هي تطبق القانون، أي أنه لكي يتمكن حمو بيكا من الغناء، عليه أن ينجح في الاختبارات من خلال لجنة مختصة، وبالتالي لا يوجد أي اضطهاد له مثلما يردد البعض.

كانت ‎النيابة قد أجرت تحقيقات مع مطرب المهرجانات "حمو بيكا" في واقعة اقتحام مقر نقابة المهن ‏الموسيقية‎.

وجاءت أقوال حمو بيكا في التحقيقات التي استمرت لساعة متواصلة أنه لم يقصد إهانه الفنان هانى شاكر ‏ونقابة الموسيقين ولكنه كان مستاء من رفض منح التصريح قائلاً بالنص "انا كنت متضايق بس مقصدتش حاجة ‏وقدمت اعتذار للفنان هانى شاكر ومسحت الفيديو على طول‎".‎

اقرأ أيضا:

بعد دعمها له... حمو بيكا يشكر ريهام سعيد

حمو بيكا يحارب الإدمان ... برنامج جديد قريبا