حمو بيكا: اعترفوا بي فنيا في الخارج... وبلدي ترفضني!

حمو بيكا: اعترفوا بي فنيا في الخارج... وبلدي ترفضني!

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 17 نوفمبر 2019 - 1:28 | آخر تحديث: الأحد ، 17 نوفمبر 2019 - 1:29
حمو بيكا حمو بيكا
رغم اعتذاره أكثر من مرة للفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، كرر حمو بيكا مطرب المهرجانات الشعبية اعتذاره للنقيب مرة أخرى، حول ما صدر منه تجاه النقابة.

اقرأ أيضا: بالفيديو- هاني شاكر يرفض اعتذار حمو بيكا

وجه حمو رسالة لشاكر خلال حلوله ضيفا على برنامج "شارع النهار" مع حسام المراغي، على قناة "النهار"، قائلا: "أنا أسف.. اعتبرني أخوك الصغير، بس إحنا كتير فأنت لازم تساعدنا، أنا ازعل لما اسافر واشتغل برا والناس معترفين بيا فنيا، وارجع بلدي ألاقيها مش معترفة بيا".

وردّ بيكا على وجود كلمات بذيئة، في بعض أغنياته، ليؤكد أن هذه الأغاني كانت منذ 5 سنوات، أي قبل الشهرة، ولم يكن يتوقع وقتها أنه سيصل لهذا الحد من النجومية، على حد تعبيره، ولذلك قام بحذفها من قناته على يوتيوب مؤخرا، مضيفا: "القلم بيغلط لو مسكت قلم تكتب بيه ممكن تغلط عادي.. لكن الغلط هو إنك تتمادى في الغلط.. أنا أصلا جمهوري كله أطفال دلوقت فلازم أحافظ على ده".



جدير بالذكر أنه تم التحقيق مع محمد محمود مصطفى سيد أحمد وشهرته "حمو بيكا"، في التهم الموجهة إليه باقتحام مقر نقابة المهن الموسيقية، وسب وقذف الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية.

وكان ياسر قنطوش، محامي المهن الموسيقية، تقدم ببلاغ إلى نيابة الدخيلة يوم 23 أكتوبر، اتهم فيه المذكور باقتحام منشأة عامة "نقابة الموسيقيين"، والتحريض على العنف وإثارة الشغب، وسب وقذف الفنان هاني شاكر.

واستمعت النيابة لأقوال "حمو بيكا" الذي حضر إلى إلى مقر نيابة الدخيلة غرب الإسكندرية للتحقيق معه برفقة محاميه.

يذكر أن نيابة الدخيلة بالإسكندرية أمرت بسرعة ضبط وإحضار مغني المهرجانات حمو بيكا.

وجاء قرار النيابة بعد تفريغ كاميرا نقابة المهن الموسيقية، ووجهت له تهمة اقتحام منشأة عامة "مقر نقابة المهن الموسيقية"، والتحريض والتخريب، والتعدي بالألفاظ على موظف شخصية عامة "نقيب الموسيقيين"، والسب والقذف، وذلك اعتراضًا على عدم منحه تصريح للغناء في حفل بمحافظة دمياط.

اقرأ أيضا:

إيمان البحر درويش: تصرف حمو بيكا غير لائق وكان من الجدير البلاغ ضد محمد رمضان

هذه هي أقوال حمو بيكا في تحقيقات النيابة على واقعة نقابة الموسيقيين

إيمان مندور

11/17/2019 1:29:20 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"