إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الأحد، 24 نوفمبر، 2019 | آخر تحديث:
ريهام سعيد وحمو بيكا

دعمت الإعلامية ريهام سعيد مطرب المهرجانات حمو بيكا وطلبت من الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين أن ‏يفسح له المجال لإقامة حفلات داخل مصر بعد قرار منع مطربي المهرجانات من إقامة الحفلات.‏

اقرأ أيضا: ريهام سعيد تدعم حمو بيكا

من جانبه، وجه بيكا الشكر لريهام على هذا الدعم، كاتبا عبر حسابه على Instagram: "شكر خاص للإعلامية المتألقة ريهام سعي.. علي دعمها ليا ومش بشكرها كإعلامية بالعكس أنا بتقدم لها بالشكر علي إنها مصرية بتدعم ابن بلدها المصري".

تابع: "وأطالب جميع المسؤولين بالنظر إلي وأنا تحت أمر أي طلب لمصر بلدي، وبتوجه أيضا للشكر لكل الدول التي قمت بزيارتها ودعوتهم ليا وأنا ايضا برفع علم بلدي في أي دولة ودول أخواتنا الأشقاء".

جدير بالذكر أنه تم التحقيق مع محمد محمود مصطفى سيد أحمد وشهرته "حمو بيكا"، في التهم الموجهة إليه باقتحام مقر نقابة المهن الموسيقية، وسب وقذف الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية.

وكان ياسر قنطوش، محامي المهن الموسيقية، تقدم ببلاغ إلى نيابة الدخيلة يوم 23 أكتوبر، اتهم فيه المذكور باقتحام منشأة عامة "نقابة الموسيقيين"، والتحريض على العنف وإثارة الشغب، وسب وقذف الفنان هاني شاكر.

واستمعت النيابة لأقوال "حمو بيكا" الذي حضر إلى إلى مقر نيابة الدخيلة غرب الإسكندرية للتحقيق معه برفقة محاميه.

وجاء قرار النيابة بضبطه وإحضاره بعد تفريغ كاميرا نقابة المهن الموسيقية، ووجهت له تهمة اقتحام منشأة عامة "مقر نقابة المهن الموسيقية"، والتحريض والتخريب، والتعدي بالألفاظ على موظف شخصية عامة "نقيب الموسيقيين"، والسب والقذف، وذلك اعتراضًا على عدم منحه تصريح للغناء في حفل بمحافظة دمياط.

اقرأ أيضا:

حمو بيكا: اعترفوا بي فنيا في الخارج... وبلدي ترفضني!

بالفيديو- ريهام سعيد باكية: أصبحت بقايا بني آدم