إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الاثنين، 18 نوفمبر، 2019 | آخر تحديث:
طارق العريان وشام الذهبي

ردت شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة نصري على الانتقادات التي وجهت لها، عقب الفيديو الذي نشرته أثناء أزمة والدتها مع زوجها المخرج طارق العريان، والحديث الذي وجهته للإعلامية رضوى الشربيني عن الرجال السيئين، والذي اعتبره البعض تلميحا لزوج والدتها.

اقرأ أيضا: فيديو- بعد أنباء انفصال والدتها.. شاهد رسالة ابنة أصالة لرضوى الشربيني

نفت شام خلال حوارها ببرنامج "The Insider" على تليفزيون دبي، ما تم الإشارة إليه في بعض المواقع بأنها كانت تتحدث عن زوج والدتها، قائلة: "أبدًا ما كان هو في بالي.. لأنه أنا بعشقه وبعتبره من أعظم الرجال اللي شوفتهم في حياتي، بحبه كتير وبحترمه وبشوفه رجل مثالي.. وأبدا مش بقصده",، وتابعت ضاحة: "يمكن بتكلم على علاقاتي الشخصية!".

كانت قد انتشرت مؤخرا شائعات تفيد بانفصال المطربة السورية أصالة عن زوجها المخرج طارق العريان على إثر خيانته لها مع فنانة شهيرة، وحاولت المطربة الشهيرة التزام الصمت ولكنها ردت مؤخرا، مؤكدة أن هذه الأخبار ليست صحيحة، كاتبة: "لاأسمح لأحد بأنّ يتناول علاقتي الخاصّه بزوجي وأبو أولادي ، وأرجو من الجميع عدم اختلاق قصصاً ، لها سوء الصّدى على نفوس وأعين أولادنا ، مثلنا مثل الجميع نختلف ، ولكنّ ونحن في أوج خلافنا (العادي) ، نكنّ لبعض كلّ مشاعر الاحترام والفخر". (للتفاصيل
اقرأ أيضا:

بالفيديو- ابنة أصالة: محدش اتقدم لي للزواج

بالفيديو- ابنة أصالة تبكي بسبب والدتها