هالة أبو شامة
هالة أبو شامة تاريخ النشر: الاثنين، 18 نوفمبر، 2019 | آخر تحديث:
نبيلة عبيد وفجر السعيد

تمكث الإعلامية الكويتية فجر السعيد، حاليًا في إحدى مستشفيات باريس، بعد أن خضعت مؤخرًا لعملية جراحية كبرى، وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية كادت أن تتسبب في وفاتها.

بادر عدد من الفنانين بمراسلتها وزيارتها للاطمئنان على صحتها، من بينهم الفنانة نبيلة عبيد، التي سافرت خصيصًا إلى باريس لزيارتها في المستشفى.

وعبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، نشرت السعيد، صورة جمعتها بعبيد أثناء الزيارة، وعلقت عليها معربة عن مدى سعادتها بمجيئها، حيث كتبت: "في المحن يبان معدن الصديق الوفي من أصدقاء اللحظات الجميله فقط والتسلية".

تابعت: "الفنانة الكبيرة نجمة مصر الأولى نبيلة عبيد، لم تتوقف عن السؤال عني منذ بداية أزمتي إلى اليوم، اتصالاتها يومياً في الأهل مستمرة وعندما علمت بإني تجاوزت المحنة وبدأت أستقبل الزوار تكبدت عناء السفر إلى باريس لزيارتي، كلمة شكراً لن تفي بلبلة حقها فمشاعرها تجاهي أسرتني وأتمنى أن ربي يقدرني أرد لها نص جمايلها.. فما أحوج المريض إلى السؤال عنه والكلمة الطيبة، حبيبتي بلبلة الله لا يحرمنا من وجودچ في دنيانا".

يشار إلى أن فجر السعيد، كانت قد تعرضت مؤخرًا لوعكة صحية، مكثت على إثرها في المستشفى لفترة طويلة، حيث أصيبت بتسمم حاد في الدم مما أدى لتدهور وضعها الصحي وتوقف قلبها، أثناء عملية تحويل مسار ‏المعدة، وسافرت بأمر من أمير الكويت صباح الأحمد الصباح إلى فرنسا للعلاج ورافقتها في الرحلة العلاجية ‏الفنانة أحلام‎.

اقرأ أيضًا:
صورة- فجر السعيد خلال تعرضها للغيبوبة
القصة الكاملة.. فجر السعيد توضح سبب تدهور حالتها الصحية