هالة أبو شامة
هالة أبو شامة تاريخ النشر: الاثنين، 18 نوفمبر، 2019 | آخر تحديث: الاثنين، 18 نوفمبر، 2019
صابرين

أثارت الفنانة صابرين، جدلاً واسعًا بعدما نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، صورة لها بدون حجاب لأول مرة منذ سنوات، وبناءً على ذلك تلقت العديد من الانتقادات والتعليقات والرسائل، التي اتسم بعضها بالغرابة.

أوضحت صابرين، خلال مداخلة هاتفية في حلقة مساء الأحد من برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة mbc مصر، أن أغرب رسالة وصلتها بعد خلع الحجاب كانت من إحدى السيدات التي سألتها عن سعر صبغة شعرها.

اقرأ أيضًا: صابرين لعمرو أديب: لما أنزل القبر ربنا اللي هيحاسبني

في نفس السياق، أشارت إلى أنها لم تصبغ شعرها ولم تذهب للكوافير، وأن لون شعرها هو نفس اللون الذي كان يظهر أسفل التربون الذي كانت ترتديه كغطاء للرأس، معلقة: "معملتش جديد".

وكانت قد صرحت أثناء انهيارها من البكاء، أن مواقع التواصل الاجتماعي، هي السبب وراء تصرفها، معلقة: "أنا تعبت من السوشيال ميديا على طول شتايم، ايه عملته غلط في حياتي يتمسك عليا، ايه ذنب ولادي إنهم يتشتموا كل شوية من ناس معندهمش دين ولا أخلاق".

أضافت، أن الدين في الأساس هو المعاملة الحسنة والخلق الطيب، والابتسام في وجه الآخرين، مؤكدة على أن ما كانت تتعرض له من انتقادات لاذعة غير مبررة، سببت لها ألم نفسي شديد لم تستطع تحمله، ولذلك قررت خلع الحجاب.

يشار إلى أن صابرين شاركت في دراما شهر رمضان 2019 في مسلسل "فكرة بمليون جنيه" وهو من بطولة ‏علي ربيع وصلاح عبد الله وسهر الصايغ، ولاء الشريف، خالد عليش، ملك قورة، كريم عفيفي، أحمد خالد ‏صالح، طارق عبد العزيز، مايان السيد، وليد فواز، ‏ندى عادل، تأليف أمين جمال، إبراهيم محسن، محمد فتحي ‏عبد المقصود، شريف يسري، وإخراج وائل إحسان، إنتاج سيدرز آرت ‏برودكشن، صادق الصباح‎.‎‏

اقرأ أيضًا:

قبل صابرين... نجمات خلعن الحجاب

صابرين: لم أكن محجبة لأخلع الحجاب