إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الجمعة، 15 نوفمبر، 2019 | آخر تحديث:
محمد فراج وبسنت شوقي

احتفلت الفنانة بسنت شوقي بعيد ميلادها خطيبها الفنان محمد فراج، وذلك عبر حسابها على Instagram.

نشرت بسنت عدة صور جمعتهم في لحظات مختلفة سويا، أولها صورة له من مسلسل "أهو ده اللي صار" والتي ظهر خلالها بشكل متقدم في السن، وعلقت كاتبة: "من بين كل الصور التي لدينا معًا، تظل هذه الصورة الأولى خاصةً يا حبيبي ... سنكبر كما في الصورة لكن سنظل شبابا في القلب".

تابعت: "ربنا يحققلك كل أحلامك ويارب دايما قلبك يفضل ينبض بالحب والطيبة والحنية والشغف... كل سنة وانت جميل يا قمر أنت.. وربنا يدينا الصحة ونفضل ننكش فى بعض.. بحبك يا توأم الروح والشكل يا من تنتمى له روحى ووجدانى وهويتي".

كان الفنان محمد فراج قد أعلن خطوبته رسميا من الفنانة بسنت شوقي، في حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، حيث أكد في تصريحات تليفزيونية من هناك أنه متحمس لمشاهدة فيلم "لما بنتولد" الذي تشارك في بطولته خطيبته بسنت، ليتلقى التهاني بعد إعلانه للخطوبة.

"لما بنتولد" هو فيلم مصري غنائي، من بطولة عمرو عابد وابتهال الصريطي وسلمى حسن ومحمد حاتم ودانا حمدان وبسنت شوقي وحنان سليمان وسامح الصريطي، كما يشهد الظهور الأول لأمير عيد، المغني الرئيسي في فرقة "كايروكي".

تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي غنائي، من خلال ثلاث قصص حب متنوعة، الأول يحاول خلق مسيرته الفنية في الغناء، والثانية مرأة مسيحية حالمة تقع في حب شاب مسلم، بينما الثالث يعمل في مجال التدريب الرياضي.

اقرأ أيضا:

بسنت شوقي لـFilFan: عرض "لما بنتولد" كان مرعبا ومحمد فراج فاجأني بإعلان الخطوبة

صورة- خطيبة محمد فراج: فخورة بيك