بسنت شوقي لـFilFan: عرض "لما بنتولد" كان مرعبا ومحمد فراج فاجأني بإعلان الخطوبة

بسنت شوقي لـFilFan: عرض "لما بنتولد" كان مرعبا ومحمد فراج فاجأني بإعلان الخطوبة

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 23 سبتمبر 2019 - 2:30 | آخر تحديث: الأثنين ، 23 سبتمبر 2019 - 10:24
بسنت شوقي بسنت شوقي
تعيش الممثلة بسنت شوقي حالة من السعادة بعد مشاركتها في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة بفيلمها "لما بنتولد".

وعن العرض الأول للفيلم وحضور عدد كبير من الفنانين قالت لـFilFan: "عرض الفيلم في مهرجان الجونة كان مرعبا، على الرغم من أنني كنت في مهرجان تورنتو لعرض فيلم آخر لي وهو مهرجان كبير، لكن هناك لا أحد يعرفك، على عكس ما حدث في الجونة كل صناع السينما متواجدين".

وعن دورها قالت: "دوري ليس كبيرا لكني تركت أثرا مع المشاهدين، لذا شعرت بالخوف كثيرا، خاصة مع عرض أول مشهد لي أخذ قلبي يدق كثيرا".

أما اللوك الذي ظهرت به فكشفت أنها من اقترحت هذا اللوك غيرت شعرها لتصفيفة "راستا" لأنها تناسب الشخصية وتجعلها ملفته للأنظار.

وكشفت عن كواليس التحضير للدور قائله إنها عقدت جلسات عمل مع المطرب أمير عيد لأنه كان لأول مرة يعمل في التمثيل وكان يشعر بالخجل، كذلك لأنهما يقدمان دور صديقان متقاربنان لذا قاما ببروفات كثيرة كي يشعرا بالانسجام فيما بينهما

عن العمل مع المخرج تامر عزت قالت إنه مريح للغاية، شخص محترم وصبور لا يبحث عن النجوم ويعتمد على الشباب، مشيرة إلى أنها حزنت كثيرا لحضف مشهد طويل لها في الفيلم جمعها بالممثلة سلمى حسن، وذلك لأسباب رقابية.

وخلال حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان الجونة أعلن الممثل محمد فراج خطبته على بسنت شوقي وعن هذا الأمر قالت: "فوجئت بما قاله محمد فراج في حفل الافتتاح، لم أعرف بما قاله لحظتها لم أكن متواجده بجانبه في هذا اللقاء، بعد الحفل وجدت انفجار على مواقع التواصل الاجتماعي ومباركات، وحتى هذه اللحظة لم أشاهد هذا اللقاء، هو بالطبع جاء ليشارك في المهرجان، وهو دائما متحمس ويدعمني، ويعرف أنني أحاول دائما أن أتوجد".

اقرأ أيضا:


بالصور- هكذا أطل الفنانون في عرض "لما بنتولد" بمهرجان الجونة

لما بنتولد ... عودة جيدة للأفلام الرومانسية؟

نهال ناصر

9/23/2019 10:24:46 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"