هالة أبو شامة
هالة أبو شامة تاريخ النشر: الخميس، 14 نوفمبر، 2019 | آخر تحديث: الخميس، 14 نوفمبر، 2019
هبة مجدي

تتواصل الفنانة هبة مجدي، مع الجمهور وتشاركهم أحدث أخبارها ويومياتها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر الصور والفيديوهات.

وعبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، عَبرت مجدي، أمام متابعيها عن حبها لوالدها الذي تتشابه معه في الكثير من الملامح، ونشرت عدة صور له من بينها صورتان جمعتهما سويًا، وعلقت عليها كاتبة: "أحبك يا أبي".

على صعيد آخر، شاركت هبة مجدي، مؤخرًا في مسلسل "عائلة الحاج نعمان"، الذي ينتمي لنوعية الأعمال الاجتماعية، حيث تدور أحداثه حول المشاكل والخلافات التي تنشأ داخل عائلة الحاج نعمان، وكانت أسرة المسلسل بدأت في تصوير أولى مشاهد العمل مع بداية شهر أغسطس الماضي.

يشارك في بطولة العمل كل صلاح عبد الله، تيم الحسن، سهر الصايغ، أحمد بدير، صفاء الطوخي، مي كساب، لقاء سويدان، شريف خير الله، منال سلامة، هبة مجدي، وهو من تأليف مجدي صابر، ومن إخراج أحمد شفيق، ومن إنتاج صادق الصباح، ومن المقرر عرضه خارج شهر رمضان المقبل.

وكانت مجدي، قد شاركت في موسم رمضان 2019 من خلال مسلسل "طلقة حظ"، مع عدد من الفنانين منهم أيتن عامر، ومحمد أنور، وأحمد ماهر، وأحمد التهامي، وإنعام سالوسة، وإيمي سالم، ومحمود حافظ، وحسني شتا، وميرنا نور الدين، وخالد أنور، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد خالد أمين، وإنتاج شركة "سينرجي".

اقرأ أيضًا:
صورة- رانيا ياسين عن مشهدها في "نصيبي وقسمتك 3": نمت فيه فجأة

بالفيديو- نجلاء بدر ترد على منتقدي المايوه.. "شوفوا ضهري من هنا للصبح"