بالفيديو- نجلاء بدر ترد على منتقدي المايوه.. "شوفوا ضهري من هنا للصبح"

بالفيديو- نجلاء بدر ترد على منتقدي المايوه.. "شوفوا ضهري من هنا للصبح"

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 14 نوفمبر 2019 - 18:14
نجلاء بدر نجلاء بدر
تعرضت الفنانة نجلاء بدر، مؤخرًا للعديد من الانتقادات اللاذعة، وذلك بعد نشرها صورة لها، ظهرت فيها بظهر مكشوف، وعلى الرغم من أن تفاصيل ملابسها في الصورة لم تكن واضحة، إلا أن الكثيرين أجمعوا على أنها كانت ترتدي مايوه.

ردت بدر، على هذه الانتقادات، خلال لقائها في حلقة برنامج "عرب وود"، وقالت إنها لم ترتدي مايوه، لافتة إلى أن كتفها هو فقط الذي ظهر في الصورة، وأن تفاصيل ملابسها لم تظهر على الإطلاق.

كما أكدت على أنها من الممكن أن تلتقط نفس الصورة إذا ارتدت فستان سواريه مكشوف الظهر، معلقة: "هلبسه وأتصور نفس الصورة، وشوفوا ضهري من هنا للصبح، معنديش مشكلة".



على صعيد آخر، شاركت نجلاء بدر، مؤخرًا في مسلسل "شبر مية" بجانب كلاً من أحمد السعدني، محمد علي رزق، مراد ‏مكرم، محمد جمعة، رجاء الجداوي، نهى عابدين، ندى موسى، حنان سليمان، أمجد الحجار، إسماعيل شرف، وهو من تأليف شريف بدر الدين، و‏إخراج طارق رفعت، وإنتاج شركة سينرجي.‏

محمد

اقرأ أيضًا:
زكي فطين عبد الوهاب يعلن شفاؤه من السرطان

أبرز 5 كتب بمكتبة ممدوح عبد العليم




هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"