هالة أبو شامة
هالة أبو شامة تاريخ النشر: الخميس، 14 نوفمبر، 2019 | آخر تحديث:
رانيا ياسين

انتهت الفنانة رانيا ياسين، مؤخرًا من تصوير مشاهدها في الحكاية الأخيرة من مسلسل "نصيبي وقسمتك 3".

كشفت ياسين، عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، كواليس تصوير أحد مشاهدها في المسلسل، مؤكدة على أنها اضطرت للنوم فيه بشكل مفاجئ أثناء التصوير، بسبب الأرهاق الشديد الذي كانت تعاني منه.

كما لفتت إلى أن المشهد لم يتم إعادته وذلك لأن المخرج أخبرها بأن هذه اللقطة لم تكن واضحة بفضل زاوية التصوير، حيث نشرت صورة لها من المشهد، وعلقت عليها كاتبة: "أقولكم على سر أنا نمت في المشهد ده فجأة، لقيت نفسي عيني بتقفل غصبن عنها بعد أربعين ساعة شغل متواصل علشان نخلص اضطرنا لي كده، بس الحمد الله كانت زاوية إيهاب فهمي، وأنا من ظهري فامابنتش روحت للمخرج قلتلوا أنا راسي سقطت وعيني قفلت لوحدها ضحك وقالي لا مافيش حاجه بانت عندي".

يشار إلى أن الحكاية الأخيرة من مسلسل "نصيبي وقسمتك 3" هي "ما يطلبه المستمعون".

حكاية "ما يطلبه المستمعون" من بطولة نرمين الفقي ورانيا محمود ياسين وإيهاب فهمي ومحمد عادل. من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج أكرم فريد.

يذكر أن الجزء الأول والثاني من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، كانا قد حققا نجاحا كبيرا مما دفع المؤلف عمرو محمود ياسين، إلى كتابة الجزء الثالث.

لعب هاني سلامة بطولة الجزء الأول من المسلسل الذي عرض في حلقات منفصلة، لمجموعة قصص متنوعة، بالاشتراك ‏مع مجموعة مختلفة من الفنانات منهم نيكول سابا، درة، ريهام حجاج، وشيري عادل، أما الجزء الثاني فعرضت كل قصة في 5 ‏حلقات متتالية، وشارك في بطولته حنان مطاوع، درة، محمود عبد المغني.

اقرأ أيضًا:
بالفيديو- نجلاء بدر ترد على منتقدي المايوه.. "شوفوا ضهري من هنا للصبح"
محمود ياسين جونيورلـFilFan.com: والدي حذرني من احتراف التمثيل