هالة أبو شامة
هالة أبو شامة تاريخ النشر: الأحد، 10 نوفمبر، 2019 | آخر تحديث: الأحد، 10 نوفمبر، 2019
أصالة نصري

تستعد الفنانة أصالة نصري، لإحياء حفلها بدار الأوبرا المصرية، يوم 12 نوفمبر المُقبل، ضمن فعاليات الدورة الـ28 من مهرجان الموسيقى العربية.

وجهت نصري، عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، رسالة لجمهور جفلها المقبل بالأوبرا، أخبرتهم فيها بنوعية الأغاني التي من المقرر أن تغنيها وتطربهم بها، حيث كتبت: "صباح الرّوح.. اخترت لكم منّ أجمل الأغاني مجموعة، سنرتّبها على شكل الحياة بمنحنياتها، بصدماتها بإعادة تشكيلها لأرواحنا وقلوبنا ومشاعرنا، بحلوها باندفاعها بالحبّ الّذي يكافئنا على صبر زاد مرّه، هنا بعد غد، في مصر وتحديدًا في دار الأوبّرا".

اقرأ أيضًا: فيديو- رغم انقطاع الكهرباء... محمد الحلو يستكمل حفله بمهرجان الموسيقى العربية

تابعت: " سأكون معكم، سنغمض أعيننا سويّاً ونشبك أيادينا معاً، وسنحلم بحياة نرجوها، حياة حتّى أصعبها حلو لأنّها قصّة موسيقيّه، تنتشل النّغمات منها قسوة حقيقتها، ويحاول فيها صوتي أنّ يُطبطب على وجعها، وسنفرح وسنعلوا بصحبة طيّبه في وقت من الزّمن انتظاره أمل، وفيه حياة، نحيا بعده حامدين الله على نعمة الشّعور، انتظروني أحبّتي بعد غدٍ، وأنا كلّي شوق لهذا اللقاء في حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية الثامن والعشرون".

اقرأ أيضًا: صور- ريهام أيمن مع ابنتها في جلسة تصوير جديدة

ويحيى حفلات المهرجان على المسرح الكبير عدد كبير من مطربين مصر والوطن العربى أبرزهم، أنغام، وعاصى الحلانى، والموسيقار عمر خيرت، ووائل جسار، وأصالة، وكارمن سليمان، وفايا يونان.

وتشارك في المهرجان 22 فرقة موسيقية هى فرقة الفنان محمد منير، الفرقة السلطانية الأولى للموسيقى والفنون الشعبية (عمان)، فرقة أوعبد الحليم نويرة للموسيقى العربية بقيادة كل من المايسترو صلاح غباشى والمايسترو أحمد عامر، فرقة المايسترو مصطفى حلمى، فرقة الحفني بقيادة المايسترو هشام نبوي وغيرهم.

كانت أصالة قد أحيت مؤخرًا حفل ضمن احتفالات موسم الرياض في ليلة عبد الرحمن بن مساعد، ‏واختارت ‏أصالة فستانا من تصميم نيكولا جبران.‏‎

يذكر أن أصالة نصري، كانت قد طرحت مؤخرًا دويتو غنائي بمشاركة مصطفى حجاج، بعنوان لما ‏تقول ‏يا ‏عوم"، وهي الأغنية ‏الدعائية الخاصة بفيلم "ولاد رزق 2‏‎".‎

أغنية "لما تقول يا عوم"، من كلمات مصطفى حسن، ومن ألحان بلال سرور، وتوزيع جلال الحمداوي‎.