فيديو- رغم انقطاع الكهرباء... محمد الحلو يستكمل حفله بمهرجان الموسيقى العربية

فيديو- رغم انقطاع الكهرباء... محمد الحلو يستكمل حفله بمهرجان الموسيقى العربية

نهال ناصر | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأحد ، 10 نوفمبر 2019 - 16:18 | آخر تحديث: الأحد ، 10 نوفمبر 2019 - 16:18
محمد الحلو محمد الحلو
تستمر فعاليات الدورة الـ28 من مهرجان الموسيقى العربية، التي يشارك فيها عدد كبير من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي.

أحيا المطرب محمد الحلو حفلا ضمن فعاليات المهرجان على مسرح سيد دروش في الإسكندرية، وحدث ما لم يكن متوقعا، إذ انقطع التيار الكهربائي عن الحفل.

لم يرتبك الحلو أو يوقف حفله بل قام بالتقدم لخطويتن على المسرح ووقف ليغني مع الجمهور من دون استخدام "ميكروفون" وسط تفاعل من جمهوره.

نشر الكاتب الصحفي محمد عبد الله عبر حسابه على Facebook فيديو من الحفل للحظة غناء الحلو.



ويحيى حفلات المهرجان على المسرح الكبير عدد كبير من مطربين مصر والوطن العربى أبرزهم، أنغام، وعاصى الحلانى، والموسيقار عمر خيرت، ووائل جسار، وأصالة، وكارمن سليمان، وفايا يونان.

وتشارك في المهرجان 22 فرقة موسيقية هى فرقة الفنان محمد منير، الفرقة السلطانية الأولى للموسيقى والفنون الشعبية (عمان)، فرقة أوعبد الحليم نويرة للموسيقى العربية بقيادة كل من المايسترو صلاح غباشى والمايسترو أحمد عامر، فرقة المايسترو مصطفى حلمى، فرقة الحفني بقيادة المايسترو هشام نبوي وغيرهم.

اقرا أيضا:

الصور الكاملة لعزاء هيثم أحمد زكي

عن الله والموت والحياة... تفاصيل المكالمة الأخيرة بين محمد محمود عبد العزيز وهيثم زكي



نهال ناصر

11/10/2019 4:18:21 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"