مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 9 نوفمبر، 2019 | آخر تحديث:
هيثم أحمد زكي

بعد موجة من الانتقادات من أسرة الممثل الراحل هيثم أحمد زكي بسبب تصريحات نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي حول سبب تأخر وصول جثمان الراحل للمسجد للصلاة عليه وغياب أسرته، لذلك فسر زكي مقصده.

"مفيش حد من أهله يستلمه".. سبب تأخر الصلاة على هيثم زكي

قال زكي: "خطيبة هيثم أحمد زكي هي من اكتشتف الوفاة، كانت تتصل به ولم يرد عليها فتوجهت لمسكنه وسألت الأمن عنه فأخبروها أنهم تركوه في المنزل وعليها الاتصال بالشرطة لكسر الباب، وهذا ما حدث ووجدوه توفى، وكإجراء روتيني للاطمئنان قررت النيابة تشريح الجثة للتأكد أن لا شبهة جنائية حول الوفاة"، وذلك في مداخلة هاتفية لبرنامج "أسرار النجوم".

وتابع: "المشرحة بدأت عملها في الثامنة صباحا، وحتى انتهائها للأسف لم يكن وصل أي من أقارب هيثم من الدرجة الأولى، مثل أقاربه لأعمامه في الشرقية ولكنهم لم يتمكنوا من الوصول في الموعد، لذلك تقدمنا بطلب للمحامي العام ووافق ونشكره على موافقته لاستلامي أنا بصفتي النقيب لجثمان هيثم".

وأضاف: "ووفقا لما أعلناه أن الصلاة عليه ستقام بعد الظهر، تمكنا من الصلاة بعد الظهر بنصف ساعة، ولم يكن في المسجد موطئ لقدم، وأغلبهم من الجمهور، وبعدها اتجهنا لمقابر أسرة أحمد زكي".

وكشف أشرف زكي أن الجثمان لم يتم تشريحه كما يظن البعض، ولكن مجرد سحب عينات من الجثمان للتأكد أنه لم يتم تسميمه، فكان هناك كدمة في رأسه بعد سقوطه، فكان على النيابة التأكد أن هذه الكدمة ليست بسبب ضربة.

وأكد أشرف زكي أن كل الفنانين تواجدوا في الجنازة ولم يتغيب أحد وهذا دليل على الحب.

ومن المقرر أن يقام العزاء في مساء السبت التاسع من نوفمبر الجاري في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

اقرأ أيضا

منتج "السبع وصايا": هيثم أحمد زكي عاش حياة مأساوية

تفاصيل آخر مكالمة بين هيثم أحمد زكي وخطيبته