منتج "السبع وصايا": هيثم أحمد زكي عاش حياة مأساوية

منتج "السبع وصايا": هيثم أحمد زكي عاش حياة مأساوية

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 9 نوفمبر 2019 - 1:10 | آخر تحديث: السبت ، 9 نوفمبر 2019 - 1:10
هيثم أحمد زكي هيثم أحمد زكي
تحدث المنتج طارق الجنايني عن علاقته بالفنان الراحل هيثم أحمد زكي، والمعاناة التي عشاها الأخير في حياته، منذ طفولته وحتى وفاته.

كتب الجنايني عبر حسابه على Facebook، أن الله _عز وجل_ كافأ هيثم على الحياة الصعبة التي عاشها، بأن سخر له عشرات الملايين من الناس الذين يترحمون عليه ويتذكرونه بالدعاء، كاتبا: "هيثم أحمد زكي عاش حياة صعبة جداً.. وفاة أمه وهو طفل، وفاة والده وهو شاب، شغله من صغره في مهنة صعبة وقاسية على أشد الرجال، مقارنة ظالمة ودائمة بموهبة أحمد زكي التي لم ولن تتكرر في السينما العربية وفي الأخر موته فجأة ولوحده وهو لسة في عز شبابه".

تابع: "حياة تبدو مأساوية من بدايتها لنهايتها..لكن ربنا سبحانه وتعالى قرر يكافىء هيثم عن الحياة الصعبة دي، بأنه سخر له عشرات الملايين من الناس علشان يدعوله بالرحمة والمغفرة واللي عمله عمرة واللي عملوله صدقة جارية.. أنا حالياً معنديش شك أن هيثم في الجنة إن شاء الله وحقيقي مبهور برحمة ربنا له وإزاي يكافئه في مماته على الحياة الصعبة اللي عاشها في دنياه".



كان الجنايني قد تعاون مع هيثم أحمد زكي في مسلسل "السبع وصايا" عام 2014، المسلسل من بطولة رانيا يوسف، وهنا شحية، وآيتن عامر، ومحمد شاهين، وناهد السباعي، وصبري فواز وسوسن بدر، ومن تأليف محمد أمين راضي وإخراج خالد مرعي.

طارق

اقرأ أيضا:


بالفيديو- يسرا توضح سبب غيابها عن جنازة هيثم أحمد زكي وتوري تفاصيل اللقاء الأخير بينه وبين والده

أول صورة للأخ غير الشقيق لهيثم أحمد زكي

إيمان مندور

11/9/2019 1:10:48 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"