مصطفى فاروق
مصطفى فاروق تاريخ النشر: الأربعاء، 6 نوفمبر، 2019 | آخر تحديث: الأربعاء، 6 نوفمبر، 2019
عزيز مرقة وأحمد كامل وأبيوسف

يستعد جمهور الموسيقى البديلة في القاهرة لحضور أول حفل غنائي يجمع بين الأردني عزيز مرقة والمطرب أحمد كامل ونجم الراب أبيوسف، على مسرح المنارة، مساء 22 نوفمبر.

وتعيد هذه الحفلة نجم الموسيقى الأردنية مرقة بعد قاثرابة سهر عن آخر زياراته لمصر في افتتاح مهرجان القاهرة للجاز، كما تعقب أصداء النجاح الجماهيري لآخر أغنيات أحمد كامل "مش شرط" وآخر أعمال ابيوسف "همج"، وتحمل السهرة مسمى"مهرجان ميوزيك بلانت".

عزيز مرقة مغنى ومنتج ومؤلف موسيقى أردنى، اشتهر بتقديمه نوعية موسيقى الراز، خليط موسيقى يجمع بين مزيكا الروك والجاز مع لمسة الموسيقى العربية، وحقق نجاحًا جماهيريًا بأشهر أغانيه "بنت الناس" و"ياباى" و"هى"، وانتهى مؤخرًا من تحضير مشروع ألبومه الموسيقى الجديد، والذى يقدم خلاله تجربة أول ألبوم "فى آر" فى العالم العربى.

بينما حقق أحمد كامل شهرة واسعة في وقت قياسي بالتزامن مع ظهور أغنية "مبقتش أخاف من الليل" التي تخطت حاجز الـ 23 مليون مشاهدة، وقدم من بعدها أول إعلام. تليفزيوني خاص به عير أغنية "خارج عن السيطرة"، في حين حفر أبيوسف اسمه في ساحة الراب المصرية كأحد أيقوناتها حاليا، وتحقق حفلاته الغنائية أعلى معدلات للحضور الجماهيري لمغنيي الراب حاليا بالقاهرة.

اقرأ أيضا:

خاص- تفاصيل أول دويتو يجمع شارموفرز مع نسمة محجوب

"من السويد للإمارات".. فرقة طرباند تنثر عبق الموسيقى في الشارقة