"من السويد للإمارات".. فرقة طرباند تنثر عبق الموسيقى في الشارقة

"من السويد للإمارات".. فرقة طرباند تنثر عبق الموسيقى في الشارقة

مصطفى فاروق | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأثنين ، 4 نوفمبر 2019 - 23:30 | آخر تحديث: الأثنين ، 4 نوفمبر 2019 - 23:30
نادين الخالدي مؤسسة فرقة طرباند نادين الخالدي مؤسسة فرقة طرباند
تستعد فرقة طرباند، التي أسستها الفنانة نادين الخالدي، للسفر إلى الإمارات العربية المتحدة، لإحياء أجدد حفلاتها الغنائية في قلب الشارقة، وذلك على مسرح المجاز، مساء الجمعة 6 ديسمبر المقبل.

اقرأ أيضًا: ريهام عبد الغفور عن "زي الشمس 2": فريدة ملهاش مكان

بدأت طرباند، رحلتها الغنائية فى ملكوت الموسيقى العالمية منذ قرابة ستة سنوات من مدينة "مالمو" السويدية، وضعت حجر أساسها المطربة العراقية نادين الخالدي، التي اضطرت للهجرة من موطنها إبان حرب العراق لتستقر فى السويد منذ عام 2001، لتبدأ من هناك مطاردة شغفها بالموسيقى.

اقرأ أيضًا: حلا شيحة تكشف موقفها من الزواج

محمد

قدمت الخالدي، من خلال الفرقة رؤيتها الموسيقية الخاصة مجسدة معاناتها الحياتية في شكل أغاني من كلماتها وغنائها، بتوليفة مزيكاتية بين الروح الشرقية والإضافات الغربية بلمسة من الفلكلور الإسكندنافي والعربي، ومن أشهر أغانيها "بغداد شوبي"، و"أشوفك بعدين"، و"يا سيدي"، وتم اختيار طرباند منذ سنتين كأفضل مجموعة غنائية فى السويد.


كلمات متعلقة فرقة طرباند

مصطفى فاروق

11/4/2019 11:30:36 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"