ولاء مطاوع
ولاء مطاوع تاريخ النشر: الثلاثاء، 5 نوفمبر، 2019 | آخر تحديث: الثلاثاء، 5 نوفمبر، 2019
حسن الرداد

وجه الفنان حسن الرداد رسالة إلى الجمهور عبر حسابه الخاص على Twitter.‏

نشر حسن الرداد تغريدة قصيرة نصح فيها الجمهور بالتقرب إلى أهلهم وذويهم قائلًا: "عايز أقول إن ما فيش ‏في الدنيا كلها أغلى من أهلك، ما تضيعش وقتك في جري ورا حاجات زائلة، وأقعد تحت رجلين أبوك و أمك ‏وبوس جزمتهم، عشان جزمتهم هيجي اليوم اللي تتمنى تبوسها بس مش هتلاقيها".‏

على جانب آخر، يستعد حسن الرداد لتصوير فيلم جديد يحمل اسم "حصار جهنم" على أن يبدأ التصوير في ‏ديسمبر المقبل، حسب موقع صحيفة "الدستور‎".

وحتى الآن لم تستقر الشركة المنتجة على اختيار البطولة النسائية بعد استبعاد الفنانة إيمي سمير غانم، وتم ‏الاتفاق مع كل من سيد رجب وهالة فاخر ومنذر ريحانة ومعتصم النهار وكريم سرور، ومن إخراج وتأليف ‏محمد ميدة، على أن يظهر في الفيلم عدد من النجوم كضيوف شرف مثل أحمد أمين وأكرم حسني وأحمد فهمي‎.

ينتمي الفيلم لنوعية أفلام الفانتازيا والخيال العلمي، وتدور أحداثه في إطار خيال علمي، عن فريق متطوع ‏لإنقاذ العالم من بعض الأشخاص الذين يحاولون السيطرة على كوكب الأرض، ويذهبون إلى مكان لا يوجد ‏على الخريطة، وتتوالى الأحداث في شكل كوميدى‎.

يذكر أن آخر أعمال الرداد السينمائية كان فيلم "عقدة الخواجة" الذي قدمه في 2018، وشارك في بطولته مع ‏هنا الزاهد ومن تأليف شيكو وهشام ماجد وإخراج بيتر ميمي‎.‎

اقرأ أيضًا:

بالصور- حسن الرداد يستمتع بوقته في "ديزني لاند"