بالصور- حسن الرداد يستمتع بوقته في "ديزني لاند"

بالصور- حسن الرداد يستمتع بوقته في "ديزني لاند"

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 30 أكتوبر 2019 - 19:42 | آخر تحديث: الأربعاء ، 30 أكتوبر 2019 - 19:42
حسن الرداد حسن الرداد
يستمتع الفنان حسن الرداد بوقته في زيارته لديزني لاند.

شارك الرداد جمهوره بصور من هناك، نشرها عبر حسابه على Instagram وكتب معبرا عن حبه للمكان.

View this post on Instagram

🥰l love it🥰

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad) on



تلقى الرداد تعليقات من جمهوره الذي وصفه بأمير جديد ينضم إلى أمراء ديزني.

حسن الرداد


على جانب آخر، يستعد حسن الرداد لتصوير فيلم جديد يحمل اسم "حصار جهنم" على أن يبدأ التصوير في ديسمبر المقبل، حسب موقع صحيفة "الدستور".

وحتى الآن لم تستقر الشركة المنتجة على اختيار البطولة النسائية بعد استبعاد الفنانة إيمي سمير غانم، وتم الاتفاق مع كل من سيد رجب وهالة فاخر ومنذر ريحانة ومعتصم النهار وكريم سرور، ومن إخراج وتأليف محمد ميدة، على أن يظهر في الفيلم عدد من النجوم كضيوف شرف مثل أحمد أمين وأكرم حسني وأحمد فهمي.

ينتمي الفيلم لنوعية أفلام الفانتازيا والخيال العلمي، وتدور أحداثه في إطار خيال علمي، عن فريق متطوع لإنقاذ العالم من بعض الأشخاص الذين يحاولون السيطرة على كوكب الأرض، ويذهبون إلى مكان لا يوجد على الخريطة، وتتوالى الأحداث في شكل كوميدى.

يذكر أن آخر أعمال الرداد السينمائية كان فيلم "عقدة الخواجة" الذي قدمه في 2018، وشارك في بطولته مع هنا الزاهد ومن تأليف شيكو وهشام ماجد وإخراج بيتر ميمي.

حسن الرداد


اقرأ أيضا:


حسن الرداد يعرض عمله المسرحي "لوكاندة الأوباش" لأول مرة بالرياض

هكذا وصف حسن الرداد علاقته بأحمد السقا


نهال ناصر

10/30/2019 7:42:17 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"