محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 4 نوفمبر، 2019 | آخر تحديث: الاثنين، 4 نوفمبر، 2019
نور الشريف وليلى علوي في فيلم "كل هذا الحب"

تحل اليوم 4 نوفمبر ذكرى يوم عيد الحب المصري، وهو ما دفع الفنانة ليلى علوي للاحتفال مع الجمهور بهذه المناسبة.

ونشرت ليلى علوي عبر حسابها على Instagram مجموعة صور لها مع الفنان نور الشريف من فيلم "كل هذا الحب"، الذي قدما بطولته معا، للاحتفال بيوم الحب المصري.

وعلقت على الصور: "الاحتفال بالحب هو احتفال بالحياة .. بالمشاعر اللي بتملا حياتنا بالتفاصيل والمواقف حتى لو متناقضة ومتلخبطة وعكس بعض .. وفي يوم الحب المصري بفكركوا وبفتكر معاكوا واحدة من أجمل قصص الحب اللي كنت جزء منها.. قصة حب وفاء وكمال .. فيلم "كل هذا الحب" قصة وسيناريو الأستاذ وحيد حامد وإخراج العظيم حسين كمال .. اللي شاركني بطولته الجميل الراحل نور الشريف.. مين فاكر قصة (كل هذا الحب) ؟".

يشار إلى أن ليلى علوي آخر أعمالها الدرامية مسلسل ‏‏"هي ‏ودافنشي" ‏الذي ‏عرض في رمضان ‏‏2016 ‏وشاركها في بطولته خالد الصاوي‎، وآخر أعمالها السينمائية ‏فيلم ‏‏"الماء ‏والخضرة ‏والوجه الحسن"، وشاركها البطولة منة شلبي وباسم سمرة وهو من إخراج يسري نصر ‏الله‎.‎


فيما شاركت ليلى علوي مؤخرًا في فعاليات الدورة التاسعة من مهرجان "مالمو" للسينما العربية، ‏بالسويد كعضو لجنة تحكيم الأفلام الروائية الطويلة إلى جانب كل من المخرج التونسي رضا الباهي والناقد ‏العراقي قيس قاسم‎.

اقرأ أيضًا:

ليلى علوي لأحمد حلمي: أنت مختلف

ليلى علوي لـ FilFan: مهرجان "مالمو" نجح في اكتساب سمعة عالمية