ليلى علوي لـ FilFan: مهرجان "مالمو" نجح في اكتساب سمعة عالمية

ليلى علوي لـ FilFan: مهرجان "مالمو" نجح في اكتساب سمعة عالمية

مصطفى ياسين | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 8 أكتوبر 2019 - 0:43 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 8 أكتوبر 2019 - 1:40
ليلى علوي ليلى علوي
نشرت الفنانة ليلى علوي صورة عبر حسابها على Instagram، من المؤتمر الصحفي الذي اقيم لها بفندق سكانديك على هامش فعاليات الدورة التاسعة من مهرجان "مالمو" للسينما العربية حيث تشارك كعضوة بلجنة تحكيم الأفلام الروائية الطويلة إلى جانب كل من المخرج التونسي رضا الباهي والناقد العراقي قيس قاسم.

ليلى علوي

ليلى علوي


وأعربت ليلى علوي عن حماسها للمشاركة في المهرجان الذي أستطاع أن يحقق النجاح والانتشار خلال السنوات الماضية.

ليلى علوي

وقالت ليلى علوي لـ FilFan.com: إن المهرجان استطاع أن يصبح الأكبر والأكثر شهرة في أوروبا، وأصبح كذلك نافذة فنية هامة ليس فقط للجاليات العربية ولكن للمشاهد الأوروبي أيضا.

ليلى علوي

ليلى علوي


وتابعت انها سعيدة بالزحام الذي تشهده قاعة السينما العارضة للأفلام المشاركة في المهرجان، وأنها تتمنى كل التوفيق للأستاذ محمد قبلاوي مؤسس ومدير المهرجان على الجهد الكبير الذي يبذله منذ عام 2011 ليصنع هذا المهرجان الذي أصبح ذو سمعة عالمية خاصة، فضلا عن انه المهرجان الوحيد في الدول الإسكندنافية.




جدير بالذكر أن مصر تنافس في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بفيلمي (الضيف) للمخرج هادى الباجوري، وبطولة خالد الصاوي وشرين رضا و (ليل خارجي) للمخرج أحمد عبد الله السيد بطولة كريم قاسم ومنى هلا وشريف دسوقي.

اقرأ أيضا


وصول ليلى علوي إلى مالمو بالسويد

صور- ليلى علوي ويسرا من كواليس عرض "نورا تحلم‎"‎

مصطفى ياسين

10/8/2019 1:40:06 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"