هالة أبو شامة
هالة أبو شامة تاريخ النشر: الأحد، 3 نوفمبر، 2019 | آخر تحديث: الأحد، 3 نوفمبر، 2019
مصطفى شعبان والشعراوي

أثارت الإعلامية وخبيرة التجميل أسما شريف منير، مؤخرًا جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصريحاتها المسيئة عن الشيخ محمد متولي الشعراوي.

اقرأ أيضًا: أسما شريف منير باكية: لو الشعراوي عايش كان سامحني

وعلى الرغم من اعتذار منير، عن إساءة التعبير، إلا أن الجدل مازال مستمرًا، حيث علق عدد من المشاهير على هذه الأزمة موضحين موقفهم منها، ومن بينهم الفنان مصطفى شعبان، الذي أعرب عن رفضه المساس بسمعة الشعراوي والتطاول عليه، وذلك باعتباره رمزًا من رموز مصر.

نشر شعبان، عبر حسابه الشخصي على موقع Twitter، تدوينة كتب فيها: "اللهم أحسن خلقنا وهذب ألسنتنا وارحم جهلنا واعفو وتجاوز عن أخطائنا ، و اجمعنا على المحبه و الطاعه و التسامح، الشعراوي رمز مصر".

اقرأ أيضًا: خاص- توضيح من أسما شريف منير بشأن أزمة الشعراوي

كانت أزمة كبيرة قد أثيرت منذ صباح الجمعة الماضي، بسبب أحد منشورات أسما شريف منير عبر حسابها على Facebook، والذي تحدثت فيه عن عدم وجود شيوخ معتدلين يمكن متابعتهم والاستفادة منهم، بعيدا عن التطرف والتشدد وخلط الدين بالسياسة، وعندما نصحها أحدهم بمتابعة الشيخ الشعراوي ردت بأنها توقفت عن متابعته بعدما شاهدت بعض الفيديوهات له والتي تحمل كثيرًا من الأفكار المتطرفة، الأمر الذي أثار حملة انتقادات واسعة ضدها، مما دفعها للاعتذار وتوضيح ما كانت تقصده من حديثها.

يذكر أن مصطفى شعبان، كان قد شارك في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "أبو جبل"، من بطولة دياب وحسن حسني، ونجلاء بدر، ومريم حسن، ودياب، وعائشة بن أحمد، ورشا بن معاوية، ومحمود البزاوي، وصلاح عبد الله، ومحمد علي رزق، وغفران محمد، وأحمد خالد صالح وغيرهم، من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.