إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 أكتوبر، 2019 | آخر تحديث:
إيمي سمير غانم

كشفت الفنانة إيمي سمير غانم عن حبها لأفلام الأكشن منذ طفولتها، لا سيما تلك الأعمال التي قدمت والدتها فيها دور الضابط، وكذلك الفنانتان سماح أنور وغادة الشمعة.

أضافت إيمي خلال حوارها ببرنامج "صاحبة السعادة" على قناة dmc، أنها لم تكن تحب اللعب بالعرائس وغيره من الأمور المشابهة، بل كانت تحب اللعب بالمسدسات، وارتداء ملابس الشرطة والجيش، وفكرت بالفعل بأن تصبح ضابطة عندما تكبر، نظرا لتأثرها بما شاهدته في الأفلام، لكنها غيّرت رأيها عندما علمت أن الأمر صعب ولن يحدث، فتمنّت أن تصبح راقصة، خاصة عندما وجدت شقيقتها دنيا تغني، قائلة: "أما لقيت دنيا بتغني قولت يبقا أنا ارقص.. ده اللي اعرفه وكنت بجرب في البيت".

وأضافت إيمي أنها فكرت أيضا في العمل في الإخراج، وتدربت بالفعل مع المخرج رائد لبيب، لكنها ملت الإخراج، وقررت الانتظار حتى تنتهي من دراستها الجامعية، ثم تقرر بعدها ماذا ستفعل.

يشار إلى أن آخر أعمال دنيا سمير غانم، مسلسل "بدل الحدوتة 3" الذي عرض في رمضان الماضي، وشارك ‏فيه عدد من الفنانين منهم شيماء سيف، ومحمد سلام، وسمير غانم، وأحمد رزق، وبيومي فؤاد، وهشام ماجد، ‏وهو من تأليف أيمن وتار، وشريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي‎.‎

أما إيمي سمير غانم فشاركت في رمضان الماضي بمسلسل "سوبر ميرو" من تأليف محمد محمدي وأحمد محيي، ‏وإخراج وليد الحلفاوي، بمشاركة عدد من النجوم أبرزهم: حمدي الميرغني، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، وملك ‏قورة، ومحمد محمود، وأحمد سلطان، بالاشتراك مع النجم سمير غانم‎.‎

اقرأ أيضا:

فيديو- دنيا وإيمي سمير غانم تغنيان "عايم في بحر الغدر" في كواليس "صاحبة السعادة"‏

بالفيديو- لماذا طلبت إيمي سمير غانم الطلاق في أول يوم زواج؟