هالة أبو شامة
هالة أبو شامة تاريخ النشر: الاثنين، 28 أكتوبر، 2019 | آخر تحديث: الاثنين، 28 أكتوبر، 2019
تارا عماد

شاركت الفنانة تارا عماد، مؤخرًا في كليب "حبيبي يا ليل"، الذي طرحه المطرب أبو، عبر قناته الخاصة على موقع YouTube.

قدمت عماد، خلال الكليب بعض المشاهد التمثيلية، حيث تدور فكرته حول قصة مطرب يقع في حب راقصة باليه.

وعبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، نشرت عماد، عدة صور لها من كواليس الكليب، مؤكدة أن هذه الصورة ذكرتها بالرقص، الذي تحبه منذ صغرها، حيث علقت كاتبة: "دي شوية صور اتخدت يوم تصوير فيديو كليب أبو، حبيبي يا ليل".

تابعت: "أنا من صغري وأنا بحب الرقص جداً و بدخل ورش رقص في أي وقت بلاقيه فاضي، بحب الرقص بكل أنواعه بس المفضل إلى قلبي هو الرقص المعاصر، و كمان ابتديت باليه على كبر بقالي تقريباً سنتين، عمرك متقولي أو متقول خلاص راحت عليا".

يشار إلى أن أغنية "حبيبي يا ليل"، كلمات وألحان أبو، وتوزيع روبرت كمال.

وتعد هذه هي المرة الثانية التي يقدم فيها "أبو" أغنية مهرجان الجونة السينمائي، حيث سبق أن قدم أغنية "3 دقات" في حفل افتتاح الدورة الأولى.

وكان "أبو" تحدث عن المهرجان والأغنية: قائلاً "مهرجان الجونة أصبح واحدا من أهم الأحداث الفنية والثقافية في مصر، والمشاركة به تتماشى مع رغبتي الدائمة في تقديم محتوى فني قوى ومختلف، كما أن حضور ومشاركة فنانين عالميين للمهرجان يؤكد أنه أصبح له صدى كبير خارج مصر، ودور هام في دعم السياحة بمنطقة البحر الأحمر، ومشاركتي بالمهرجان هذا العام جاءت بناء على طلب من عمرو منسي الرئيس التنفيذي لمهرجان الجونة، في تقديم أغنية خاصة بحفل الختام".

على صعيد آخر، كانت تارا عماد، قد شاركت مؤخرًا في فيلم "الفيل الأزرق2" الذي طرح في السينمات خلال عيد الأضحى الماضي، بجانب كلاً من كريم عبد العزير، ونيللي كريم، وهند صبري، وإياد نصار، كما ظهر بعض من أبطال الجزء الأول ضيوف شرف، وهو من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

أقرأ أيضًا:
صورة- تارا عماد سيكوباتيه بسبب فيلم "الفيل الأزرق 2"
بالفيديو- أسباب مشاركة تارا عماد في كليب "حبيبي يا ليل"