بالفيديو- أسباب مشاركة تارا عماد في كليب "حبيبي يا ليل"

بالفيديو- أسباب مشاركة تارا عماد في كليب "حبيبي يا ليل"

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 23 أكتوبر 2019 - 21:45 | آخر تحديث: الأربعاء ، 23 أكتوبر 2019 - 21:45
تارا عماد تارا عماد
طرح المطرب أبو، أمس الثلاثاء، أحدث كليباته "حبيبي يا ليل"، عبر قناته الخاصة بموقع "يوتيوب"، وذلك بمشاركة الفنانة تارا عماد التي قدمت بعض المشاهد التمثيلية، حيث تدور فكرة الكليب حول قصة مطرب يقع في حب راقصة باليه.

كشفت تارا تفاصيل مشاركتها في الكليب، عبر برنامج "MBC Trending"، موضحة أنها لأول مرة تشارك في فيديو كليب، لكن ما شجعها على خوض التجربة هو فكرة الكليب، نظرًا لكونها مختلفة وتشبه الفيلم القصير، وبالتالي بها فكرة وتمثيل ورقص وهو ما جذبها للغاية، لافتة إلى أنها تدربت على رقص الباليه لمدة 4 ساعات يوميا على مدار 3 أيام.

من جانبه، أشاد أبو بتارا عماد مؤكدأ أنها لا تجيد التمثيل فقط، بل عبقرية في الرقص أيضا، مشيرًا إلى أن فكرة الكليب تشبه "الحدوتة"، قائلا: "زمان كان المغنيين بيعملوا أفلام عشان يغنوا فيها أغاني بتاعتها..أنا بقى بعمل أغنية وبحاول اركبلها فيلم. بحب الحواديت".





اقرأ أيضا:


البوستر الرسمي لأغنية أبو "حبيبي يا ليل" لختام مهرجان الجونة

فيديو- تفاصيل مشاركة تارا عماد في مسرحية "علاء الدين والعفريت"


كلمات متعلقة أبو تارا عماد

إيمان مندور

10/23/2019 9:45:27 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"