إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الجمعة، 25 أكتوبر، 2019 | آخر تحديث:
منى زكي

بعد فترة غياب طويلة، تستعد الفنانة منى زكي لفيلمها الجديد "الصندوق الأسود"، الذي ينتمي لنوعية الإثارة والتشويق، من تأليف أحمد وهيثم الدهان وإخراج محمود كامل.

كشفت منى خلال حوارها ببرنامج The Insider، تفاصيل الدور، موضحة أنها تجسد شخصية سيدة حامل تتعرض لأمر ما صعب، تتعامل معه بغريزة البقاء على قيد الحياة، مضيفة: "إن شاء الله يطلع حلو.. أنا بتمنى بعد القعاد ده كله ابقا بعمل حاجة كويسة".

وبسؤالها هل مرت بهذه التجربة في حياتها الشخصية، كونها أم لثلاثة أولاد،، قالت: "في حمل من عندي كان متعب وكان ظروفه كلها وحشة جدا وأعتقد إن اللي قواني هو التواصل اللي بيني وبين البيبي بتاعي .. بيبقا في تواصل غير عادي، تواصل إلهي بينا قوي جدا، فا آه مريت بتجربة الأمر ده أكيد".

يشار إلى أن منى زكي، تنشغل حاليا بتصوير مشاهدها في فيلم "العنكبوت" الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد السقا، ويتعاون فيه مع المخرج أحمد نادر جلال.

فيلم "العنكبوت" بطولة أحمد السقا، وظافر عابدين، ويسرا اللوزي، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، وزكي فطين عبد الوهاب، وهو من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير، ومن إنتاج وليد صبري، وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- رقص منى زكي على أغنية "ملطشة القلوب"

منى زكي: حنان ترك "مبسوطة" جدا بحياتها