منى زكي: حنان ترك "مبسوطة" جدا بحياتها

منى زكي: حنان ترك "مبسوطة" جدا بحياتها

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 24 أكتوبر 2019 - 23:45 | آخر تحديث: الخميس ، 24 أكتوبر 2019 - 23:45
منى زكي وحنان ترك منى زكي وحنان ترك
علقت الممثلة منى زكي على عودة صديقتها الممثلة المعتزلة حنان ترك للحياة الفنية من جديد.

منى زكي عن فيلم "سهر الليالي": كنتوا بتتلخبطوا بيني وبين حنان ترك

قالت منى زكي: "حنان متزوجة الآن ولديها أبناء ومبسوطة جدا، وعندنا أراها أسألها عن قرار اعتزالها ونيتها في العودة للحياة الفنية لأنها ممثلة موهوبة ولديها قبول وصاحبة روح رائعة"، وذلك حسب لقائها في برنامج "أسرار النجوم" الذي تقدمه إنجي علي عبر محطة "نجوم FM".

وكانت حنان ترك أعلنت اعتزالها الفن في أغسطس 2012، من خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي نيشان في برنامج "أنا والعسل"، قائلة: "أنا قررت بفضل الله اعتزالي للتمثيل في اللحظة دي هي الخطوة اللي كنت أتمناها من الله سبحانه وتعالى".

يذكر أن حنان ترك تعود إلى السينما بعد غياب بتجرية جديدة ومختلفة من خلال فيلم "النداهة" ويشاركها في بطولته هاني عادل ومن تأليف وإخراج خالد المهدي.

اقرأ أيضا

صورة- هكذا علقت حنان ترك على صورة هبة مجدي أمام الكعبة

منى زكي: جاهزة لـ"العنكبوت" ولا أحتاج للتمارين

كلمات متعلقة حنان ترك منى زكي

مي جودة

10/24/2019 11:45:39 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"