مصطفى فاروق
مصطفى فاروق تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 أكتوبر، 2019 | آخر تحديث:
فايا يونان

تستعد المطربة السورية فايا يونان لمفاجأة جمهورها المصري بحفل غنائي كبير في القاهرة، تطل خلاله على مسرح دار الأوبرا المصرية، مساء الإثنين 11 نوفمبر المقبل.

وكشفت فايا يونان لـ FilFan.com، خلال تواجدها حاليًا في تونس للمشاركة في مهرجان أيام قرطاج الموسيقية، عن حماسها الكبير للعودة إلى مصر، وغنائها على مسرح دار الأوبرا، إبان مشاركتها في فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، قائلة :"مشتاقة كتير للمصريين.. ومتحمسة لحفل الموسيقى العربية ورح يكون مميز ومختلف"، مضيفة انشغالها هذه الفترة أيضًا في وضع اللمسات الأخيرة على مشروع أغنيتها الجديدة "دمشق"، التي تهديها لموطنها الأم سوريا، والمقرر ظهورها للنور بشكل فيديو كليب قريبًا .

وتعيد هذه الإطلالة المنتظرة فايا إلى مصر عقب ظهورها الخاطف في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، وتعقب حضورها حاليا فعاليات النسخة السادسة من مهرجان أيام قرطاج الموسيقية في تونس، المستمر على مدار ثمان ليالي، ومحتضنا أكثر من ثلاثين عرضًا موسيقيًا منهم 13 عرض يخوضون غمار المسابقة الرسمية.

واحتفت فايا مؤخرًا بإطلاق ألبومها الثاني "حكايا القلب"، والذي أطلقت أغانيه فرادى بشكل مصور، مثلت كل منها حكاية غنائية مختلفة عن الأخرى ومنها استوحت اسم "حكايا القلب" ليكون عنوان الألبوم، منها "يا قاتلى" و"كيفنا تنيتاتنا"، مرورًا بأغنيتى "غن" و"يمكن نسى" و"صدى موالنا"، بجانب رائعة أبى فراس الحمدانى "فليتك تحلو"، مع تقديمها أغنية بدوية لأول مرة تحت مسمى "خلخالها"، وأعادها الألبوم إلى الساحة الفنية بعد قرابة سنتين عن ألبومها الأول "بيناتنا فى بحر".

اقرأ أيضا:

سبب تأجيل سفر فايا يونان وتانيا صالح لمهرجان أيام قرطاج الموسيقية

خاص- "دمشق" أغنية جديدة للسورية فايا يونان