سبب تأجيل سفر فايا يونان وتانيا صالح لمهرجان أيام قرطاج الموسيقية

سبب تأجيل سفر فايا يونان وتانيا صالح لمهرجان أيام قرطاج الموسيقية

مصطفى فاروق | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 11 أكتوبر 2019 - 22:37 | آخر تحديث: الجمعة ، 11 أكتوبر 2019 - 23:29
فايا يونان وتانيا صالح فايا يونان وتانيا صالح
"كل تأخيرة فيها خيرة".. ربما تنطبق هذه المقولة حرفيًا على ما حدث للفنانة اللبنانية تانيا صالح والمطربة السورية فايا يونان، بعد اضطرارهن لتأجيل رحلتهن إلى تونس، لحضور افتتاح مهرجان أيام قرطاج الموسيقية الليلة، وذلك "رغمًا عنهن" وبسبب "نورس".

تم إلغاء رحلتهن المقررة عصر اليوم من العاصمة اللبنانية بيروت إلى العاصمة التونسية قبل موعدها ربما بدقائق، رغم دخولهن للمطار وإتمام عملية تسجيل الأمتعة و"البوردينج"، بعدما تم إعلان حالة طارئة أدت لعدم طيران الطائرة بالأساس وذلك بسبب اصطدام طائر نورس بمحرك الطائرة، مثلما أكدت فايا على حسابها الخاص بموقع Instagram راوية القصة بشكل "ستوري".

فايا

فايا

فايا

وكان من المفترض حضور كلا الفنانتين لحفل الافتتاح، فايا بصفتها ضيفة وتانيا صالح عضوة في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية للمهرجان التي تضم. هذا العام 13 عرضًا موسيقيًا يتنافسون على جوائز المهرجان، التانيت الذهبي والفضي والبرونزي، منهم 9 عروض تونسية، وأربعة عروض خارجية، من المغرب وبوركينا فاسو والكاميرون وفلسطين.

اقرأ أيضا:


خاص- "دمشق" أغنية جديدة للسورية فايا يونان

نانسي عجرم بفستان أسود أنيق في حفلها في مصر


كلمات متعلقة فايا يونان

مصطفى فاروق

10/11/2019 11:29:07 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"