مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الثلاثاء، 8 أكتوبر، 2019 | آخر تحديث:
لبلبة

تتواجد الفنانة لبلبة في مدينة الإسكندرية للمشاركة في فعاليات الدورة الـ35 من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، إذ ترأس لجنة تحكيم مسابقة نور الشريف للأفلام العربية.

وخلال حفل الافتتاح الذي انتهى منذ قليل وأقيم في أوبرا الإسكندرية "سيد درويش"، تجمهر محبو لبلبة حولها لاتقاط بعض الصور معها.

وتعثرت لبلبة بسبب ذيل فستانها الطويل وكادت أن تسقط، ومرت بلحظات صعبة، لكنها لم تمنع جمهورها من الالتفاف حولها والتقاط صورة معها، وبعدها ظلت تردد "خرجوني من هنا مشوني".

الدورة 35 لمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، برئاسة الناقد الأمير أباظة، والتي تشهد هذا العام عددا كبيرا من الفعاليات سواء على مستوى التكريمات، أو عروض الأفلام، والإصدارات الخاصة، إلى جانب الورش السينمائية.

ويكرم المهرجان هذا العام الفنانة نبيلة عبيد والذي أطلق اسمها على الدورة الـ35 حيث يتضمن التكريم إصدار كتاب عن مشوارها الفني من إعداد الإعلامية شيرين عبد الخالق، كما تشهد الدورة نفسها تكريم عدد من الأسماء المصرية والعربية في مقدمتهم الفنان محمود قابيل، والذي يصدر كتاب عن مشواره الفني من إعداد الكاتبة انتصار دردير، المخرج محمد فاضل ويصدر كتاب عنه من إعداد د.وليد سيف، واسم الناقد أحمد رأفت بهجت، والممثل اللبناني رفيق علي أحمد، وأخيرا منح وسام البحر المتوسط للمخرج التونسي رشيد فرشيو، ومن المقرر أن تقام عروض أفلام المكرمين مثل "الراقصة والسياسي" للفنانة نبيلة عبيد، و"يوم الكرامة" للفنان محمود قابيل، و"حب في الزنزانة" للمخرج محمد فاضل.

اقرأ أيضا:

تكريم ناتالي باي في مهرجان الإسكندرية السينمائي

خاص- تكريم المخرج محمد فاضل في الدورة الـ35 من مهرجان الإسكندرية السينمائي