هالة أبو شامة
هالة أبو شامة تاريخ النشر: السبت، 28 سبتمبر، 2019 | آخر تحديث: السبت، 28 سبتمبر، 2019
شريف رمزي وزوجته خلال فعاليات المهرجان

اختتم مهرجان الجونة السينمائي دورته الثالثة، مساء أمس الجمعة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي والغربي، من بينهم الفنان شريف رمزي، الذي وجه بعد الختام، رسالة لصناع المهرجان.

نشر رمزي، صورة جماعية عبر حسابه الشخصي على موقع Instagram، ظهر فيها بصحبة عدد من الفنانين منهم منى زكي، أحمد داود، وزوجته علا رشدي، أحمد حاتم، وغيرهم.

علق على الصورة التي نشرها كاتبًا: "شكراً لكل أصحاب وصناع مهرجان الجونة على إهدائكم هذا الكم الهائل من الجهد والفن والرقي والثقافة والإبداع لصناعة السينما المصرية".

تابع: " سعدت واستمتعت بمشاركتي في دورته الثالثة، مع تمنياتي بكل التوفيق والنجاح لكل فرد قائم على هذا المهرجان الكبير الراقي في جميع سنواته القادمة و تحية كبيرة لكم جميعاً".

يشار إلى أن فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، كانت قد انطلقت يوم الخميس 19 سبتمبر، واختتمت يوم الجمعة 27 سبتمبر 2019، بحضور حشد من النجوم من بينهم درة وأروى جودة وخالد الصاوي وحلا شيحة وأحمد داود وزوجته علا رشدي وشيرين رضا ودينا الشربيني.

يهدف المهرجان إلى ‏جمع ‏صناع ‏السينما في المنطقة ‏بنظرائهم من كل دول العالم بهدف تنمية روح التبادل الثقافي بينهم من خلال تقديم أفضل ‏إبداعاتهم ‏السينمائية، ‏وهو الأمر الذي ‏يعززه التزام المهرجان الراسخ باكتشاف صناع جدد للسينما يمكنهم دفع عجلة صناعة ‏السينما ‏العربية نحو ‏الأمام حيث يتنافس ‏ما يزيد عن 80 فيلما‎.

اقرأ أيضا

صور- 4 فنانات اخترن الإطلالة الرجالي في ختام مهرجان الجونة
بالفيديو- حلا شيحة ترقص على "متخافيش" في حفل عمرو دياب بالجونة