صور- 4 فنانات اخترن الإطلالة الرجالي في ختام مهرجان الجونة

صور- 4 فنانات اخترن الإطلالة الرجالي في ختام مهرجان الجونة

هالة أبو شامة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 28 سبتمبر 2019 - 12:54 | آخر تحديث: السبت ، 28 سبتمبر 2019 - 12:56
فنانات اخترن الطابع الرجالي لملابسهن في ختام المهرجان فنانات اخترن الطابع الرجالي لملابسهن في ختام المهرجان
أسدل مهرجان الجونة السينمائي مساء أمس الجمعة الستار على فعاليات دورته الثالثة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، الذين لفتوا الأنظار بشدة بملابسهم وأدائهم.

فضلت بعض الفنانات الخروج عن المألوف والتخلي عن المظهر الأنثوي بالظهور على السجادة الحمراء بإطلالة غلب عليها الطابع رجالي.

هند صبري

أطلت الفنانة هند صبري، ببذلة جمعت فيها بين الطابع الأنثوي والرجالي، وذلك بعد أن ارتدت بنطلونا بحزام من الستان الأسود، وزينت رقبتها بإكسسورات رقيقة باللون الفضي.
هند صبري

وليست هذه هي المرة الأولى التي ترتدي فيها صبري، بذلة رجالي، فقد ظهرت أيضًا في مهرجان فينيسيا، بإطلالة مشابهة.

هند صبري

ساندي

اختارت الفنانة ساندي، أيضًا الإطلالة الرجالي، إلا أنها ظهرت بشكل لافت للانتباه أكثر من غيرها، بعد أن أطلت ببذلة وحذاء وتسريحة شعر رجالي، بالإضافة إلى ذلك فقد أثارت صورها الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك نتيجة ارتدائها رابطة عنق تسببت في إخفاء رقبتها تماما، وظهرت وكأن رأسها تم تركيبه على جسدها بطريقة غريبة.

ساندي

ساندي

سماح أنور

في نفس السياق، حضرت الفنانة سماح أنور، إلى حفل الختام، وأطلت على السجادة الحمراء ببذلة رجالي، إلا أن هذه الإطلالة ليست غريبة بالنسبة للجمهور، الذي تعود على رؤيتها بملابس رجالي طوال مشوارها الفني.

سماح

سماح

هدير نبيل

كما ظهرت الفنانة الصاعدة هدير نبيل، التي طرحت مؤخرًا أغنية مصورة بعنوان "حكايات الحب"، بإطلالة رجالي أشبه بالإطلالات الغربية، حيث ارتدت بذلة رجالي بدون قميص، واكتفت بارتداء البنطلون والجاكت فقط.
هدير

هدير

يشار إلى أن فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، كانت قد انطلقت يوم الخميس 19 سبتمبر، واختتمت يوم الجمعة 27 سبتمبر 2019، بحضور حشد من النجوم من بينهم درة وأروى جودة وخالد الصاوي وحلا شيحة وأحمد داود وزوجته علا رشدي وشيرين رضا ودينا الشربيني.

يهدف المهرجان إلى ‏جمع ‏صناع ‏السينما في المنطقة ‏بنظرائهم من كل دول العالم بهدف تنمية روح التبادل الثقافي بينهم من خلال تقديم أفضل ‏إبداعاتهم ‏السينمائية، ‏وهو الأمر الذي ‏يعززه التزام المهرجان الراسخ باكتشاف صناع جدد للسينما يمكنهم دفع عجلة صناعة ‏السينما ‏العربية نحو ‏الأمام حيث يتنافس ‏ما يزيد عن 80 فيلما‎.

اقرأ أيضا

بالفيديو والصور- ظهور نادر لزوجة محمد هنيدي في مهرجان الجونة
صورة- أحمد السقا ومها الصغير ينهيان الجدال حول طلاقهما


هالة أبو شامة

9/28/2019 12:56:45 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"