هالة أبوشامة
هالة أبوشامة تاريخ النشر: السبت، 21 سبتمبر، 2019 | آخر تحديث: السبت، 21 سبتمبر، 2019
كندة علوش

انطلق مساء الخميس الماضي، حفل افتتاح الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي، بحضور عدد من الفنانين وصناع السينما والإعلام العرب ‏والأجانب.

شاركت الفنانة كندة علوش، متابعي حسابها الشخصي على Instagram، بصورة لإطلالتها في اليوم الثاني للمهرجان، وعلقت كاتبة "صباح الورد".

علق الكثير من متابعيها على الصورة، معربين عن إعجابهم بجمالها ومظهرها، ومن بينهم تعليق جاء نصه كالآتي: "عفيه أنتي ليش هلكد نازكه، بس سؤال واحد ممكن جوابه، أنتي هم تشتغلين بالبيت وتطبخين".

فردت علوش، كاتبة: "أكيد بشتغل بالبيت وبطبخ كل يوم.. وطبخي طيب".

يشار إلى أن أن الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، تقام في الفترة من 19 إلى 27 سبتمبر 2019 وتهدف إلى ‏جمع ‏صناع ‏السينما في المنطقة ‏بنظرائهم من كل دول العالم بهدف تنمية روح التبادل الثقافي بينهم من خلال تقديم أفضل ‏إبداعاتهم ‏السينمائية، ‏وهو الأمر الذي ‏يعززه التزام المهرجان الراسخ باكتشاف صناع جدد للسينما يمكنهم دفع عجلة صناعة ‏السينما ‏العربية نحو ‏الأمام حيث يتنافس ‏ما يزيد عن 80 فيلما‎.

يذكر أن كندة علوش ابتعدت منذ فترة عن العمل الفني، بسبب انشغالها في حياتها الأسرية، وزواجها من عمرو يوسف، الذي أنجبت ‏منه ابنتهما "حياة"، التي تهتم بتربيتها لأنها ما زالت في سن صغيرة، وقد احتفلا بزفافهما في أحد الفنادق في أسوان في يناير 2017، ‏بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير، فيما وضعت كندة ابنتهما "حياة" في نوفمبر 2018.‏



اقرأ أيضا

بالفيديو- رقص كندة علوش في الجونة
بالصور- كندة علوش وعمرو يوسف لأول مرة سويا في ظهور رسمي منذ ولادة ابنتهما