بالصور- كندة علوش وعمرو يوسف لأول مرة سويا في ظهور رسمي منذ ولادة ابنتهما

بالصور- كندة علوش وعمرو يوسف لأول مرة سويا في ظهور رسمي منذ ولادة ابنتهما

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 19 سبتمبر 2019 - 20:9 | آخر تحديث: الخميس ، 19 سبتمبر 2019 - 20:13
كندة وعمرو كندة وعمرو
بعد فترة من الابتعاد عن الأضواء والمناسبات العامة والرسمية، أطلت الممثلة السورية كندة علوش في حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الثالثة.

وحضرت كندة حفل الافتتاح برفقة زوجها الممثل عمرو يوسف، وكشفت خلال الافتتاح على السجادة الحمراء أن هذه هي المرة الأولى التي يتركان ابنتهما "حياة" البالغة من العمر 10 أشهر وحدها دونهما.

‎مكي‎

وأكدت كندة علوش أن موعد عودتها للحياة الفنية لم تحدده بعد، ولكن في حال عرض عليها عمل مميز لن تتأخر.

الدورة الثالثة من المهرجان تقام في الفترة من 19 إلى 27 سبتمبر 2019 وتهدف إلى جمع صناع السينما في المنطقة بنظرائهم من كل دول العالم بهدف تنمية روح التبادل الثقافي بينهم من خلال تقديم أفضل إبداعاتهم السينمائية، وهو الأمر الذي يعززه التزام المهرجان الراسخ باكتشاف صناع جدد للسينما يمكنهم دفع عجلة صناعة السينما العربية نحو الأمام حيث يتنافس ما يزيد عن 80 فيلما.

مي جودة

9/19/2019 8:13:27 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"