إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الأربعاء، 11 سبتمبر، 2019 | آخر تحديث:
نانسي عجرم وإليسا

قالت المطربة اللبنانية نانسي عجرم إن مكانتها في مصر تغيرت نحو الأفضل خلال السنوات الماضية، ولم تتراجع مثلما يردد البعض.

وحول ما تردد بشأن تخطي المطربة إليسا لنجوميتها في مصر، قالت نانسي خلال حوارها بمجلة "لها": "لا أفكر بهذا الأسلوب ولا أعمل بهدف إلغاء أحد، ولا يمكن لأحد أن يلغيني، لكن مما لا شك فيه أن إليسا محبوبة في مصر ولها جمهورها، وأنا كذلك".

وتعليقًا على الانتقادات التي وجهت إليها بسبب عدم تعليقها على قرار اعتزال إليسا للغناء، قالت: "لطالما وُجّه إليّ هذا السؤال من بعض المقرّبين، ولم أعلّق على ما كتبته إليسا ألنني متأكدة من أنها ستتراجع عن قرار الاعتزال، وربما قررت ذلك وهي في حالة من العصبية".

اقرأ أيضا: إليسا تعلن اعتزالها الغناء ... تعرّف على الأسباب

تابعت: "أما كلمة الاعتزال فعواقبها وخيمة، ولا ينبغي لإليسا أن تقولها في الوقت الراهن، وأنا أعتبر اعتزال الفن رفضًا لنعمة رب العالمين، وخصوصًا من فنانة محبوبة مثل إليسا، التي تحسن اختيار الأغاني الجميلة".

يشار إلى أن إليسا، كانت قد أعلنت مؤخرًا اعتزالها الغناء، وهو ما كان بمثابة صدمة لمحبيها وأصدقائها بالوسط الفني، وكتبت عبر حسابها على Twitter: "أجهز ألبومي الجديد بالكثير من الحب والمشاعر، لأنه سيكون الأخير في مسيرتي المهنية. إنني أعلن ذلك بقلب متعب ولكن مع قناعة كبيرة لأنني لا أستطيع العمل في مجال مشابه للمافيا. لا يمكنني أن أقدم أي منتج غنائي بعد الآن".

اقرأ أيضا:

بعد تعرضها للتنمر.. فارس كرم يدافع عن إليسا

راغب علامة عن قرار اعتزال إليسا: ستتراجع عنه