راغب علامة عن قرار اعتزال إليسا: ستتراجع عنه

راغب علامة عن قرار اعتزال إليسا: ستتراجع عنه

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 1 سبتمبر 2019 - 23:50 | آخر تحديث: الأحد ، 1 سبتمبر 2019 - 23:53
راغب علامة وإليسا راغب علامة وإليسا
علق الفنان راغب علامة، على القرار الذي أعلنت عنه الفنانة إليسا، مؤخرًا بشأن اعتزالها الغناء.

قال "علامة" خلال حلقة برنامج "عرب وود"، إن "إليسا" ستتراجع عن هذه القرار، إذا كانت قد اتخذته عن غضب، مؤكدًا على أنه لا يستطيع تخيل أنها ستمكث ببيتها وتتوقف عن الغناء.



يشار إلى أن إليسا، كانت قد أعلنت مؤخرًا اعتزالها الغناء، وهو ما كان بمثابة الصدمة لمحبيها واصدقائها بالوسط الفني، وكتبت عبر حسابها على Twitter: "أجهز ألبومي الجديد بالكثير من الحب والمشاعر، لأنه سيكون الأخير في مسيرتي المهنية. إنني أعلن ذلك بقلب متعب ولكن مع قناعة كبيرة لأنني لا أستطيع العمل في مجال مشابه للمافيا. لا يمكنني أن أقدم أي منتج غنائي بعد الآن".

وردت إليسا عبر حسابها على Twitter على الدعوات التي تطالبها بالتراجع عن الاعتزال كاتبة: "أتفهم تماما حزنكم وأقدر جميع الرسائل التي تلقيتها منكم. أنا فقط أريدكم أن تعرفوا أنني أفعل ذلك من أجل مصلحتي. ما زال الوقت مبكرًا للتحدث عفي هذا الشأن وأنا لا يزال لدي ألبوم والكثير من النشاطات الفنية، أعدكم حين أصبح مستعدة للإنتاج لنفسي سأفعل ذلك".

يذكر أن إليسا قدمت في بداية مشوارها الفني أغنية "بتغيب بتروح" مع راغب علامة في 2001.



اقرأ أيضا

نانسي عجرم: مشاركة راغب علامة وأحلام في لجنة تحكيم واحدة أدهشتني!‏

صناع La Casa de Papel يرحبون بانضمام إليسا إلى العصابة على طريقتهم

كلمات متعلقة إليسا راغب علامة

هالة أبو شامة

9/1/2019 11:53:14 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"