إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: السبت، 7 سبتمبر، 2019 | آخر تحديث: السبت، 7 سبتمبر، 2019
كريم عبد العزيز ووالده

تحدث الفنان كريم عبد العزيز عن استعداده حاليًا لفيلمه الجديد، الذي يحمل اسم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، من إنتاج وائل عبد الله وإخراج أحمد الجندي وتأليف أيمن وتار.

أوضح كريم خلال حواره مع الفنان أمير كرارة في برنامج "سهرانين" على قناة ON E، أن الفيلم كوميدي خفيف، يتناول فكرة الزواج والطلاق، واسمه مشابه لفيلم "البعض يذهب للمأذون مرتين"، الذي تم إنتاجه عام 1978 وأخرجه والده المخرج محمد عبد العزيز، وقام ببطولته عادل إمام ونور الشريف وسمير غانم.

تابع: "الفيلم بيناقش سؤال محدد: لو رجع بيك الزمن هتتجوز مراتك هي هي بنفس اللي حصل؟". من جانبه، وجه له أمير نفس السؤال قائلا: "طب أنت كـ كريم لو رجع بيك الزمن هتعمل كده؟"، ليرد عليه ضاحكًا: "طبعا آه وقبل دخول الفيلم وبعد دخول الفيلم ومقدرش أقول غير كده.. أظن شايف الكدب اللي على وشنا".

جدير بالذكر أن كريم عبد العزيز يعرض له بالسينمات حاليا فيلم "الفيل الأزرق 2" من بطولة نيللي كريم، هند صبري، إياد نصار، خالد الصاوي، شيرين رضا، تأليف أحمد مراد.

ويعد الجزء الثاني من "الفيل الأزرق" هو رابع تعاون يجمع بين المخرج مروان حامد والكاتب أحمد مراد بعد "الفيل ‏اﻷزرق" ‏و"اﻷصليين" و"تراب الماس".

اقرأ أيضا:

بالفيديو- كريم عبد العزيز يكشف سبب غيابه عن الظهور في الإعلام

بالفيديو- كريم عبد العزيز يكشف شخصيته في فيلم "1919" مع أحمد عز