بالفيديو- كريم عبد العزيز يكشف شخصيته في فيلم "1919" مع أحمد عز

بالفيديو- كريم عبد العزيز يكشف شخصيته في فيلم "1919" مع أحمد عز

إيمان مندور | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 6 سبتمبر 2019 - 22:1 | آخر تحديث: الجمعة ، 6 سبتمبر 2019 - 22:3
كريم عبد العزيز وأحمد عز كريم عبد العزيز وأحمد عز
تحدث الفنان كريم عبد العزيز عن تفاصيل فيلمه الجديد "1919" الذي يستعد لتصويره خلال الفترة المقبلة، ويشاركه بطولته الفنان أحمد عز.

أوضح عبد العزيز خلال حواره في أحد البرامج التابعة لمنصة "اقرأ" بالعربية، أنه سيجسد شخصية أحمد عبد الحي الموجودة في رواية "1919" للكاتب أحمد مراد، لافتًا إلى أن ميزة مراد والمخرج مروان حامد أنهما يرشحانه لتجسيد الشخصيات التي لا تشبهه في الواقع.

تابع: "بيبعتولي شخصيات بعيدة كل البعد عن شخصيتي ككريم.. دي شخصية جديدة عليا.. لما قريت الرواية استغربت إن أنا ممكن العبها صراحة، ولحد دلوقت مش مستوعب الشخصية إني هعملها".

اقرأ أيضا: بالفيديو- مروان حامد يكشف تفاصيل فيلم "1919" لأحمد عز وكريم عبد العزيز

وبسؤاله عن دوره في الجزء الثالث من "الفيل الأزرق"، هل سيصبح مثل شخصية شريف الكردي ومن سيعالجه، فرد قائلا: "والله ده من أصعب الأسئلة اللي اتسألتها في حياتي.. لكن يتسأل عليه أحمد مراد وهو يجاوب مش أنا".

وعن أكثر الشخصيات المحببة إليه والتي جسدها على مدار تاريخه الفني، أوضح أنهما "يحيى راشد" في "الفيل الأزرق" وحسن أبو علي في فيلم "أبو علي". كما كشف عن رفضه التام لعمل تاتو على جسده.



فيلم "1919" من بطولة أحمد عز وكريم عبد العزيز ويعد التعاون الخامس الذي يجمع المخرج مروان حامد مع المؤلف أحمد مراد.

جدير بالذكر أن كريم عبد العزيز يعرض له بالسينمات حاليا فيلم "الفيل الأزرق 2" من بطولة نيللي كريم، هند صبري، إياد نصار، خالد الصاوي، شيرين رضا، تأليف أحمد مراد.

ويعد الجزء الثاني من "الفيل الأزرق" هو رابع تعاون يجمع بين المخرج مروان حامد والكاتب أحمد مراد بعد "الفيل ‏اﻷزرق" ‏و"اﻷصليين" و"تراب الماس"

اقرأ أيضا:


فيديو- كريم عبد العزيز يدرب ابنه على التمثيل

بعد غياب 3 سنوات.. أول ظهور إعلامي لكريم عبد العزيز

إيمان مندور

9/6/2019 10:03:41 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"