بالفيديو- مروان حامد يكشف تفاصيل فيلم "1919" لأحمد عز وكريم عبد العزيز

بالفيديو- مروان حامد يكشف تفاصيل فيلم "1919" لأحمد عز وكريم عبد العزيز

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 5 سبتمبر 2019 - 23:53 | آخر تحديث: الخميس ، 5 سبتمبر 2019 - 23:53
أحمد عز وكريم عبد العزيز أحمد عز وكريم عبد العزيز
كشف المخرج مروان حامد عن تفاصيل فيلمه الجديد "1919" الذي يستعد لتصويره خلال الفترة المقبلة، ويجمع في بطولته أحمد عز وكريم عبد العزيز.

وقال مروان حامد: "لن أفصح عن كثير من التفاصيل، ولكن هو عمل هام جداً، يرصد حكايات حقيقة لأبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي في مرحلة ثورة 1919".

وتابع أثناء تواجد ضيفا في برنامج "أسرار النجوم" مع إنجي علي والمذاع عبر نجوم FM: "العمل يحكي عن حقبة تاريخه هامة لا يعرفها أحد، ولم يتم تناولها في أعمال سينمائية كثيراً، ويرصد بطولات حقيقة ومؤثرة لأبطال حقيقين".

وأضاف: " حاليا في مرحلة التحضير للفيلم، وسيلعب كل من أحمد عز وكريم عبد العزيز شخصيتين تحملان الكثير من التحدي".




فيلم "1919" من بطولة أحمد عز وكريم عبد العزيز ويعد التعاون الخامس الذي يجمع المخرج مروان حامد مع المؤلف أحمد مراد.

جدير بالذكر أن المخرج مروان حامد يعرض له بالسينمات حاليا فيلم "الفيل الأزرق 2" من بطولة كريم عبد العزيز، نيللي كريم، هند صبري، إياد نصار، خالد الصاوي، شيرين رضا، تأليف أحمد مراد.

ويعد الجزء الثاني من "الفيل الأزرق" هو رابع تعاون يجمع بين المخرج مروان حامد والكاتب أحمد مراد بعد "الفيل ‏اﻷزرق" ‏و"اﻷصليين" و"تراب الماس"

اقرأ أيضا

بالفيديو- مروان حامد: سنقدم "الفيل الأزرق 3" في هذه الحالة فقط

بالفيديو- كواليس صعود هند صبري على الجدران في "الفيل الأزرق 2"

رحيم ترك

9/5/2019 11:53:42 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"