رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الاثنين، 2 سبتمبر، 2019 | آخر تحديث: الاثنين، 2 سبتمبر، 2019
أشرف عبد الباقي وأميتاب باتشان

أوضح الفنان أشرف عبد الباقي حقيقة صورته مع الممثل الهندي أميتاب باتشان، بعد حيرة متابعيه حول مدى حقيقتها بعدما نشرها عبر حسابه على Instagram.

وقال أشرف عبد الباقي لموقع FilFan.com:" الصورة لتمثال من الشمع للممثل أميتاب باتشان في متحف مدام توسو، وهي صورة ليست جديدة والتقطها العام الماضي اثناء تواجدي في لوس أنجلوس".


وكان أشرف عبد الباقي علق على صورته مع أميتاب باتشان: " بص يا أميتاب ده الانستجرام بتاعي"، ليتلقى بعدها العديد من الأسئلة حولها وهل هو الفنان بالفعل أم مجرد تمثال.

جدير بالذكر أن أشرف عبد الباقي افتتح الموسم السابع والأخير من عروض "مسرح مصر" بالتزامن مع أول أيام عيد الأضحى، على خشبة مسرح جراند نايل تاور في جاردن سيتي.

ويشارك في بطولة العروض المسرحية، كل من أشرف عبد الباقي وعلي ربيع ومحمد عبد الرحمن وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد أسامة "أوس أوس" وكريم عفيفي ودينا محسن "ويزو" وإسراء عبد الفتاح وسارة درزاوي وإبرام سمير وحامد الشراب وبيشوى طاهر ومحمد توب ووائل العوني ومصطفى بسيط ومحمد أنور ومهندس ديكور محمود سامي وأزياء هالة الزهوي ومدير الفرقة حسن نجيب، والعروض من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد وإنتاج صادق الصباح.

اقرأ أيضا

أشرف عبد الباقي يحير جمهوره بصورة مع أميتاب باتشان

خاص- أشرف عبد الباقي يكشف تفاصيل الموسم الأخير لـ"مسرح مصر"