هالة أبو شامة
هالة أبو شامة تاريخ النشر: السبت، 31 أغسطس، 2019 | آخر تحديث: السبت، 31 أغسطس، 2019
الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم

شارك الموزع أحمد إبراهيم، متابعيه بتدوينة استفسر من خلالها عن وسيلة مناسبة، يمكن أن تساعده في إزالة شظايا الزجاج، التي أصابته في جسده.

نشر "إبراهيم" التدوينة عبر حسابه الشخصي على Facebook، وكتب فيه: "يا جماعة دلوقتي إزاز كتير اتكسر عليا إزاي اشيل الرزاز الصغير من على جسمي كتير ينفع مياه؟".

يشار إلى أن أحمد إبراهيم، كان قد احتفل مؤخرًا بفوزه بالجائزة الفضية "جلوبال ميوزك أوردز" عن التوزيع الموسيقي لأغنية أنغام "حالة خاصة جدا".

ونشر على حسابه الشخصي على Facbook تدوينة تحدث فيها عن الجائزة قائلا: "الميدالية الفضية / جلوبال ميوزك اوردز، (الأعمال المتميزة) على مستوى العالم أحمد إبراهيم من (مصر)، عن توزيع أغنية #انغام #حالة خاصة جدا 2019 العربي الوحيد والفائز الوحيد عن (التوزيع الموسيقي)، تقدير لجنة من فنانين اجانب بلا تظبيط ولا فوت مضروب، صحيح ما اخدتش كاس العالم لكن، هي لطيفة أدبيا لأنها جائزة موسيقية تقديرية بدون حفلات وسبونسرز، لكن أهميتها بالنسبالي كا CV اعتراف مواقع توثيق بيانات فنانين العالم بيها زي imdb..".

وأكمل إبراهيم: "بمناسبة حالة خاصة جدا وانغام، اكتر فنان تم محاربته وتشويهه من بعض أقلام وأعلام (بلدي) من وقت نزول البوم انغام هو (العبد لله) وصل لحد وصفي بالمبتدئ ومسحوا ١٧ سنه تعب ونجاح وحذف اسمي من المرشحين في استفتاء بعض الجوائز المحلية، شكرا".

اقرأ أيضا

أحمد إبراهيم يفوز بفضية "جلوبال ميوزيك" عن "حالة خاصة جدا"
أحمد إبراهيم لكارهي علاقته بأنغام: لن تنجحوا