نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 29 أغسطس، 2019 | آخر تحديث:
خالد الصاوي

لكل فنان طريقة خاصة للتواصل مع جمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعضهم ينشر صور من كواليس أعمال، وآخرون ينشرون صور من جلسات تصوير أو من حياتهم الخاصة.

لكن الأمر مع الفنان خالد الصاوي مختلف، فالفنان الذي اشتهر بتقديم كافة الأدوار، الطيب والشرير، على مواقع التواصل الاجتماعي يرفع شعار الكوميديا.

في البداية كان الصاوي ينشر صور عادية له مع زوجته مي كريم، أو من رحلات يقوم بها مع تعليقات معتادة مثل "صباح الخير" والتعليقات التي نرى كل الفنانين يكتبونها.

إلى أن تحول الأمر ليصبح حسابه على Instagram مختلف عن حساب أي فنان آخر، ليشعر الجمهور أنه يتواصل بنفسه معه ولا يترك حسابه لشخص يديره.

ينشر الصاوي صوره مع مجموعة الكلاب التي يمتلكها ليعرف الجمهور عليها، ثم ينشر صور له من حمام السباحة ويظهر في شكل مضحك ويسخر من شكله هذا.


ومع المناسبات العائلية، رأى الجمهور كيف يتعامل الصاوي مع شقيقته، إذ نشر فيديو طريف ظهر فيه يغني لها.

ونفس الأمر فعله وقت عيد ميلاد صديقه الفنان تامر حسني إذ نشر فيديو وهو يغني له.

ولأن الجمهور أحب طريقة الصاوي في التواصل واختلافه عن الآخرين، قرر أن يفتح حسابا جديدا عبر Instagram وصفه بأنه حساب للضحك.

يشار إلى أن خالد الصاوي يعرض له بالسينمات حاليا فيلم "الفيل الأزرق 2" بطولة كريم عبد العزيز، نيللي كريم، هند صبري، إياد نصار، خالد الصاوي، ‏شيرين رضا، تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد‎.

كما يعرض له أيضا فيلم "خيال مآته"، من بطولة أحمد حلمي ومنة شلبي وخالد الصاوي وبيومي فؤاد ولطفي لبيب وعبد الرحمن أبو زهرة وغيرهم من النجوم، سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال ومن إخراج خالد مرعي.

اقرأ أيضا:

خالد الصاوي منزعجا من أحد متابعيه: "هعملك بلوك والله"

خالد الصاوي يعترف: كذبت على الجمهور في هذا الفيلم