خالد الصاوي يعترف: كذبت على الجمهور في هذا الفيلم

خالد الصاوي يعترف: كذبت على الجمهور في هذا الفيلم

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 9 أغسطس 2019 - 18:53 | آخر تحديث: الجمعة ، 9 أغسطس 2019 - 18:53
خالد الصاوي خالد الصاوي
تحدث الفنان خالد الصاوي عن كواليس مشاركته في الجزء الثاني من فيلم "الفيل الأزرق"، الذي ينافس في سباق أفلام عيد الأضحى الحالي.

اعترف الصاوي خلال تصريحات لبرنامج "عرب وود" على قناة روتانا سينما، أنه خدع الجمهور بشأن دوره في الفيلم، موضحًا أنه تحدث في السابق أنه مشارك في الفيلم بدور رئيسي، لكنه في الحقيقة مجرد ضيف شرف، مبررًا ذلك بأنه كان يريد جذب الجمهور للفيلم.

وتابع: "أنا ضيف شرف في (الفيل الأزرق 2) اللي أنا بقول للناس أنا ممثل فيه.. معلش أنا ضحكت عليكم شوية بس كان لمصلحتكم إن أنا عايز اعملكم مفاجأة سارة".



فيلم "الفيل الأزرق 2" من بطولة كريم عبدالعزيز، نيللي كريم، هند صبري، إياد نصار، شيرين رضا، تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد.

جدير بالذكر أن خالد الصاوي ينتظر عرض الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق" تأليف صلاح الجهيني، بطولة أحمد عز، أحمد الفيشاوي، كريم قاسم، أحمد داوود، إخراج طارق العريان.


اقرأ أيضًا:

طارق العريان: "الفيل الأزرق 2" تخطى منافسيه

خالد الصاوي: "مغلق للتحسينات"‏

إيمان مندور

8/9/2019 6:53:29 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"