هالة أبو شامة
هالة أبو شامة تاريخ النشر: الاثنين، 26 أغسطس، 2019 | آخر تحديث:
إليسا

سخرت الفنانة اللبنانية إليسا، من شائعة تم ترويجها من قِبل أحد الأشخاص على موقع Twitter، تفيد بعودتها للفن مرة أخرى من خلال عقد جديد تم توقيعه مع شركة "روتانا" لمدة سنة.

وعبر حسابها الشخصي على نفس الموقع، أعادت "إليسا" نشر تدوينة مروج الشائعة، والتي كُتب فيها: "عادت إليسا إلى بيروت بعد توقيعها العقد الجديد مع روتانا، الذي وهو إنتاج ألبوم وحيد يتضمن 10 أغاني وتصوير كليب واحد للألبوم، ومدة العقد سنة واحدة فقط"، وعلقت عليها كاتبة: "أضحكتني".

رد مروج الشائعة على تعليق "إليسا" كاتبًا: "وهيدا المطلوب.. ضحكتك بتكفي وبتوفي".

فيما تفاعل عدد كبير من متابعيها على التدوينة التي أعادت نشرها، معربين عن إعجابهم برد فعلها تجاه الكاذبين ومروجي الشائعات.


يشار إلى أن إليسا، كانت قد أعلنت مؤخرًا اعتزالها الغناء، وهو ما كان بمثابة الصدمة لمحبيها واصدقائها بالوسط الفني، وكتبت عبر حسابها على Twitter: "أجهز ألبومي الجديد بالكثير من الحب والمشاعر، لأنه سيكون الأخير في مسيرتي المهنية. إنني أعلن ذلك بقلب متعب ولكن مع قناعة كبيرة لأنني لا أستطيع العمل في مجال مشابه للمافيا. لا يمكنني أن أقدم أي منتج غنائي بعد الآن".

وردت إليسا عبر حسابها على Twitter على الدعوات التي تطالبها بالتراجع عن الاعتزال كاتبة: "أتفهم تماما حزنكم وأقدر جميع الرسائل التي تلقيتها منكم. أنا فقط أريدكم أن تعرفوا أنني أفعل ذلك من أجل مصلحتي. ما زال الوقت مبكرًا للتحدث عفي هذا الشأن وأنا لا يزال لدي ألبوم والكثير من النشاطات الفنية، أعدكم حين أصبح مستعدة للإنتاج لنفسي سأفعل ذلك".

اقرأ أيضا

إليسا عن حرائق غابات الأمازون: أمر محزن للغاية

إليسا تثير الجدل من جديد.. هل هذا اعتزال؟