محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 25 أغسطس، 2019 | آخر تحديث:
المطربة مي فاروق في طفولتها

تحدي جديد انتشر في الوسط الفني مؤخرا، وهو نشر الفنانين لصور لهم وهم في سن الطفولة.

وهذه المرة، نشرت المطربة مي فاروق صورة لها وهي في سن الطفولة عبر حسابها على Instagram، وعلقت على الصورة: "(حط صورتك وانت صغير ودلوقتي) انا بحب ال challenges دي اوي (ليه يازمان ماسبتناش أبرياء).. بس مافيش فرق كبير كلهم ٥ سنين بالكتير".

أعلنت الفنانة مي فاروق، انفصالها عن زوجها، مؤكدة أن ذلك الأمر حدث قبل عدة أشهر.

نشرت "فاروق" عبر حسابها الشخصي على موقع Facebook، صورة جمعتها بأولادها، وعلقت عليها كاتبة: "تم من شهور طلاقي عن أبو أولادي، ومن بعدها اكتشفت أن أحلى وأجمل علاقة حب حقيقية هي اللي مع ولادي حبايبي، زينة، ومالك، وشغلي، ربنا يسعدهم ويخليهم ليا ويحفظهم ويوفقني في شغلي وولادي، هم كل حاجه ليا".

تابعت: "اكتشفت إن ربنا أعطى لي هدية مش ممكن تتعوض بكنوز الأرض، اكتشفت مدى قوتي اللي استمديتها من حبهم (بعد ما تم طلاقي عن والدهم من شهور)، كل احترامي وتقديري للعشرة الطيبة، اللي كانت قدر ربنا الحمد لله، اكتشفت إنهم ظهر وسند ليا وحقيقي هم أصدق حب أحلى علاقة حب في حياتي ولادي، سعيدة وفخورة بيهم ودعواتكم لي بالتوفيق في شغلي".

يشار إلى أن مي فاروق، كانت قد أحيت مؤخرًا حفلين غنائيين في القاهرة والإسكندرية، خلال شهر أغسطس الجاري يومي 17 و18، ضمن فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء.

اقرا أيضا

بصورة أولادها... مي فاروق تعلن الطلاق