بصورة أولادها... مي فاروق تعلن الطلاق

بصورة أولادها... مي فاروق تعلن الطلاق

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 21 أغسطس 2019 - 14:39 | آخر تحديث: الأربعاء ، 21 أغسطس 2019 - 14:52
مي فاروق مي فاروق
أعلنت الفنانة مي فاروق، انفصالها عن زوجها، مؤكدة أن ذلك الأمر حدث قبل عدة أشهر.

نشرت "فاروق" عبر حسابها الشخصي على موقع Facebook، صورة جمعتها بأولادها، وعلقت عليها كاتبة: "تم من شهور طلاقي عن أبو أولادي، ومن بعدها اكتشفت أن أحلى وأجمل علاقة حب حقيقية هي اللي مع ولادي حبايبي، زينة، ومالك، وشغلي، ربنا يسعدهم ويخليهم ليا ويحفظهم ويوفقني في شغلي وولادي، هم كل حاجه ليا".

تابعت: "اكتشفت إن ربنا أعطى لي هدية مش ممكن تتعوض بكنوز الأرض، اكتشفت مدى قوتي اللي استمديتها من حبهم (بعد ما تم طلاقي عن والدهم من شهور)، كل احترامي وتقديري للعشرة الطيبة، اللي كانت قدر ربنا الحمد لله، اكتشفت إنهم ظهر وسند ليا وحقيقي هم أصدق حب أحلى علاقة حب في حياتي ولادي، سعيدة وفخورة بيهم ودعواتكم لي بالتوفيق في شغلي".



يشار إلى أن مي فاروق، كانت قد أحيت مؤخرًا حفلين غنائيين بمدينة الإسكندرية، خلال شهر أغسطس الجاري يومي 17 و18، ضمن فعاليات مهرجان القلعة.

مي فاروق

اقرأ أيضا:

فيديو - سميرة سعيد تكشف لأول مرة أسباب انفصالها عن هاني مهنى

بالفيديو أسما لمنور معلنة انفصالها: خلعت زوجي

كلمات متعلقة مي فاروق

هالة أبو شامة

8/21/2019 2:52:45 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"