رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: السبت، 24 أغسطس، 2019 | آخر تحديث:
محمد رمضان

أعرب الفنان محمد رمضان عن سعادته بنجاح حفله الغنائي الذي أقيم في الساحل الشمالي أمس الجمعة 23 أغسطس داخل جولف بورتو مارينا تحت شعار "اقوى حفل في الساحل".

وعلق محمد رمضان على حفله الغنائي مشيرا إلى أنه حضره أكثر من 150 ألف شخص، وسجل بذلك أعلى نسبة حضور لحفلاً غنائياً في تاريخ الساحل الشمالي.

ونشر رمضان صور من حفله الغنائي واستعرض من خلاله الحضور الجماهيري وكتب عبر حسابه على Instagram: "الحمد لله رب العالمين على هذا النجاح أقوى حفلة في الساحل، وأعلى نسبة حضور حفلة في تاريخ الساحل الشمالي العدد تخطى ال١٥٠ ألف، ربنا يديم المحبة يا أغلى جمهور في العالم".


على مدار الحفل قدم رمضان استعراضات غنائية علي أغاني مثل "مافيا" ،"الملك"، و"انساي"، و"جيشنا صعب"، و"هتولع"، و"كازانوفا"، و"سلطان"، و"فيروس"، و"زلزال"، و"مسا"، و"اقوى كارت"، و"اللهو الخفي"، و"بوم" وغيرها.

ظهر محمد رمضان بالعديد من الإطلالات تنوعت بين البذلة الرسمية تشبه تلك التي ظهر بها في كليب "مافيا" وبين قميص لامع وبالطبع لم يستغني رمضان عن إطلالته العارية.

كما شهد الحفل مجموعة من المؤثرات البصرية وعوامل التشويق والتي كان أخطرها أغنية "القمر" التي قام فيها رمضان بالطيران في الهواء بواسطة رافعة عملاقة علي ارتفاع ١٤ طابقا من المسرح الذي صممه ونفذه تامر فوزي.

اقرأ أيضا

صورة - سجدة محمد رمضان في حفله الأخير بالساحل

راعي بقر وقميص شفاف ومايوه فسفوري .. محمد رمضان بـ10 مناظر في حفل الساحل