filfan
filfan تاريخ النشر: الجمعة، 23 أغسطس، 2019 | آخر تحديث: الجمعة، 23 أغسطس، 2019
محمد عبده

أحيا الفنان محمد عبده حفلاً غنائيًا بفندق "النيل ريتز- كارلتون القاهرة"، من إدارة وتنظيم شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، حضره حشد كبير من الجمهور.

استمر الحفل حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي، وغنّى فنان العرب خلال فقرتين تخللتهما استراحة قصيرة، واستجاب للكثير من طلبات محبيه الغنائية، فبدأ حفله بـ"على البال" لتتوالى بعدها أغانيه : "مجموعة إنسان، مذهلة، اختلفنا، بنت النور، رماد المصابيح، تذكرين، شبيه الريح " وغيرهم.

الحفل يأتي ضمن جولة غنائية للمطرب محمد عبده هذا الصيف، بدأها في مدن المملكة العربية السعودية، حيث شارك في الكثير من الحفلات التي قدمتها شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" ضمن خارطة المهرجانات التي تقدمها "الهيئة العامة للترفيه" في المملكة، منها "حفلات موسم صيف عسير" و"حفلات صيف الباحة" وحفل الرياض ضمن "حفلات العيد في السعودية". كما شارك مؤخراً في الأوبريت الذي تم به افتتاح مهرجان "سوق عكاظ"، وكان له حفلاً في لندن.


الفنان محمد عبده مغنٍّ سعودي، وُلِدَ في محافظة الدرب بمنطقة جازان جنوب السعودية، عام 1949م، ويعد من أشهر الفنانين على مستوى الوطن العربي، ويُعرف بلقب "فنان العرب"، ويحظى باحترام كبير في الساحة الفنية.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- "جرادة" على وجه محمد عبده في حفله بالسعودية

أبرز تصريحات محمد عبده في المؤتمر الصحفي لألبومه الجديد.. حقيقة اعتزاله الفن وهل فكر في خوض مجال التمثيل؟