أبرز تصريحات محمد عبده في المؤتمر الصحفي لألبومه الجديد.. حقيقة اعتزاله الفن وهل فكر في خوض مجال التمثيل؟

أبرز تصريحات محمد عبده في المؤتمر الصحفي لألبومه الجديد.. حقيقة اعتزاله الفن وهل فكر في خوض مجال التمثيل؟

مروة لبيب | في تقارير،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 26 أبريل 2019 - 12:57 | آخر تحديث: الجمعة ، 26 أبريل 2019 - 13:42
محمد عبده محمد عبده
اقامت شركة "روتانا " مؤتمرا صحفيا للفنان محمد عبده بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة للإعلان عن تفاصيل ألبومه الجديد "يا غافية قومي"، قبل حفله بدار الأوبرا المصرية مساء اليوم.

الألبوم الجديد يضم 12 أغنية مثل "تذكرين" و"يا غافية قومي" و "تضحك معي" و"تساوت" وغيرها من الأغاني.

وفيما يلي أبرز ما جاء من تصريحات لفنان العرب محمد عبده:

1- لم أفكر مطلقا في اعتزال الفن يوما ما، لا يمكن لفنان أن يعتزل لأن الفن سيظل يلاحقه أينما يذهب ولا يستطيع الفرار منه... ولكن توقفت عن الحفلات فترة لكنني لم أعتزال الغناء إطلاقا.

2- لن ألحن لنفسي لأنه كان لابد أن استثمر صوتي من خلال ملحنيين آخرين كي يلمعوا في سماء الفن... ركزت في الغناء وكأنني نسيت نفسي ولكن وجدت متعة في نقل أحاسيس الملحنين الآخرين، حينما امسك النص من اجل تلحينه اشعر اني لحنته قبل ذلك، وكلماته مرت عليّ، وعلي حروفي الموسيقية، لذلك أعطيت الفرصة لانسان آخر ليضع احساسة على الكلمات.

3- السعودية تعشهد ربيعا عربيا ثقافيا وانفتاحا فنيا وحب وألفة بالمعني الحرفي للربيع وجماله وزهوره، نحتاج إلى تطوير لا يشبه أي تطوير وانفتاح مختلف، أفختر بأن أبناء عشيرتي تأهلوا ليشغلوا مناصب في المستقبل.

4- لن أفكر في التمثيل لأن الدراما السعودية "عضمها طري".

5- أبنائي يحملون اسمي فحسب واستثمرت كل جهد فيهم كي ينالوا تعليما جيدا ويحصلوا على شهادات حقيقية.. ولكن أريدهم أن يحبوا الفن كهواية.

6- مارست الغناء قرابة 50 عاما وعاصرت كوكبة من النجوم تميزوا بالالتزام والموهبة والحضور، وعاصرت الجيل الجديد فوصلت إلى مرحلة مخضرمة وهذه المرحلة أعتز بها كثيرا.

7-فكرة إنشاء أكايمية موسيقية باسمي ترادوني بمناسبة الانفتاح الثقافي والفني الذي تعيشه السعودية.. نحتاج بالفعل إلى معهد لتدريس الموسيقى في المملكة.

8- يتميز ألبومي الجديد بأغنيات موسمية تناسب أجواء الربيع ويختلف عن أعمالي السابقة وسيحقق نجاحا كبيرا عما سبقه.

اقرأ أيضا
وفاة شقيق محمد عبده بعد 20 يوما على رحيل شقيقه الأول

تأجيل حفل المطرب محمد عبده بسبب وفاة شقيقه

مروة لبيب

4/26/2019 1:42:59 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"